العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: داعش يشيد بالشيخ هارون ويتوعد الغرب

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – أشاد تنظيم الدولة الإسلامية، المعروف باسم داعش بواقعة حصار رهائن في مقهى أسترالي، والتي نفذها اللاجئ الإيراني هارون مؤنس.

ودعا التنظيم، في مجلته المثيرة للجدل “دابق”، والتي تصدر باللغة الإنجليزية إلى تقليد مثل هذه “الغزوات الجريئة” التي نفذها الشيخ هارون.

إعلان Zone 4

وتمادى داعش إلى ما هو أبعد من ذلك، بعد أن اعتبر أن مقتل مدير مقهى ليندت توري جونسون والمحامية كاترينا داوسون خلال واقعة الاحتجاز هو بمثابة عقاب مستحق لهما كونهما “كافرين”.

وادعى المقال أن أي ممارسات طائشة سابقة للشيخ هارون مثل ادعاءات ضلوعه في قتل زوجته السابقة قد غفرها الله له بعد واقعة احتجاز الرهائن التي شهدت في نهايتها مقتل اللاجئ الإيراني، بعد تدخل الشرطة في نهاية المطاف.

وأضاف : “ثمة آخرين سيتبعون نماذج هارون ونعمان حيدر في أستراليا ، ومارتن كاوتشر ومايكل زهاف في كندا، وزال طومسون في أمريكا، وبرتراند نزوهابونايو في فرنسا”.

وتوعد داعش الغرب بالمزيد من الهجمات، قائلا إن السلطات لن تستطيع التصرف حيال ذلك سوى الانتظار للجولة القادمة، وإصدار بيانات إدانة هزيلة.

وتابع قائلا: :كل ما يستطيع الغرب فعله هو الانتظار للجولة التالية من القتل، ثم إصدار بيانات إدانة هزيلة”.

 

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.