العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: إدانة أميرة دروديس بقتل طليقة “الشيخ هارون”

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – – أدانت محكمة أسترالية الشريكة والصديقة السابقة للراحل مان هارون مؤنس منفذ حادث احتجاز الرهائن الشهير في سيدني بتهمة قتل طليقته السابقة.

 

وعلمت المحكمة أن أميرة دروديس، 37 عاما، قامت بطعن طليقة هارون مؤنس التي لم تكن تتجاوز الثلاثين من عمرها 18 طعنة قبل إشعال النار في جثتها في شقة بمنطقة ويرينغتون في 21 أبريل 2013.

 

إعلان Zone 4

وتأتي الإدانة بالرغم من عدم اعتراف روديس بارتكابها جريمة القتل.

 

وغادر والدا الضحية محكمة سيدني وأخذا يلوحان بعلامة النصر.

 

وذكرت تقارير أن مؤنس هو مدبر الجريمة في إعقاب نزاع عائلي شديد مع زوجته السابقة، وأجرى “غسيل مخ” لدروديس وأقنعها بارتكاب الجريمة البشعة.

 

ورتب مؤنس حادث سيارة وهمي في بينريث يوم الجريمة، لخلق ادعاء أنه لم يكن مشاركا في الجريمة، وقامت محكمة نيو ساوث ويلز بتشغيل مقطع فيديو لمؤنس خلال تواجده بأحد مستشفيات سيدني، وإخبار الشرطة له أن زوجته السابقة قضت نحبها.

 

وخلال الفيديو المذكور، قال شرطي لمؤنس:”يؤسفني إخبارك أن زوجتك السابقة قُتلت في وقت سابق من الصباح”.

 

وبعد تحريات، ومرور 7 شهور على مقتلها، ألقت الشرطة القبض على مؤنس ودروديس بينما كانا داخل سيارة جنوب غرب سيدني.

 

وأمام المحكمة التي أصدرت حكم الخميس، قالت صديقة للقتيلة: “حياتنا جميعا تغيرت منذ مقتلها، أتمنى إعدام المتهمة لو كانت توجد تلك العقوبة في أستراليا”.

 

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.