العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

بيلا حديد تشعل عرض أزياء ريهانا Savage X Fenty لعام 2020 بـ”بيكيني” مثير!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاركت عارضة الازياء بيلا حديد جمهورها بمجموعة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها في عرض أزياء “Savage x Fenty Vol. 2 show” الذي أقامته النجمة ريهانا لتروج فيه عن مجموعتها الجديدة من “Fenty Beauty”، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وبدت حديد باطلالة جريئة وجذابة، مرتدية مايوه بكيني مثير باللون الأسود، مُصمم من قماش الدانتيل المُطرز الأنيق، فيما نسقت عليه قفازات طويلة مصممة من الجلد باللون الأسود،

إعلان Zone 4

 
وانتعلت بوت طويل جلد باللون الأسود و مطرز عند منطقة القدم بالفصوص الفضية اللامعة، ما عكس أنوثتها الطاغية وقوامها الرشيق الممشوق.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت حديد تسريحة شعر غريبة، أشبه بتسريحة الطاقية الشهيرة، حيث قامت بلم شعرها على شكل طاقية، وتركت خصلات قليلة متفرعة تنسدل على وجهها، كما قامت بترك بعض خصلات شعرها القصير تتطاير في الهواء.
ووضعت حديد مكياجاً صاخباً يعتمد على الالوان الترابية الصارخة، حيث قامت برسم عينيها بالآيلاينر الأسود مع دمج ألوان الآيشادو البني مع الأسود، كما حرصت على تركيب الرموش الكثيفة مع تحديد الحواجب وتوزيع البلاشر والهايلايتر في معظم اجزاء الوجه والجسم، فيما وضعت احمر الشفاة باللون الكاشمير اللامع.

وأكملت حديد اناقة إطلالتها بارتداء مجموعة من المجوهرات الماسية الفاخرة، باللون الفضي اللامع التي تناغمت مع ستايل وألوان اللوك المثير الذي اعتمدته.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.