العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: مزاعم تزوير تحيط بفوز ماري مهاجر شقيقة سليم مهاجر بلقب ملكة جمال الجالية اللبنانية!!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – – اعلن أحد اعضاء لجنة الحكم في حفل مسابقة ملكة جمال الجالية اللبنانية في أستراليا أنه «بالتأكيد لم يدلِ» بصوته لصالح الفائزة بالتاج في المسابقة ماري مهاجر Mehajer، شقيقة سليم Mehajer، مما أثار مزاعم بان نتيجة المسابقة على التاج كانت معدّة سلفا.

 

وأكدت دائرة التجارة العادلة في نيو ساوث ويلز للموقع الالكتروني للقناة التلفزيونية التاسعة انها تلقت شكوى عن المسابقة وتعمل على تقييمها.

 

إعلان Zone 4

وتشير بعض التقارير إلى أن الآنسة ماري مهاجر، 18عاما، تسجلت لمسابقة ملكة جمال الجالية اللبنانية في أستراليا قبل ثلاثة أسابيع فقط من المهرجان الذي اقيم في Doltone House, في بيرمونت، اي بعد اغلاق باب التسجيل.

 

وذكرت صحيفة الديلي تلغراف ان مؤسسة السيد مهاجر للاعمال احد رعاة الحدث.

 

لكن رئيس لجنة مهرجان انتخاب ملكة جمال الجالية اللبنانية في أستراليا، جو خوري، الذي زعمت الدايلي تلغراف انه هدد الموظفين والمتسابقات بإجراءات قانونية إذا تحدثوا علنا عن المسابقة، يصر بانه ليس هناك ما هو غير مرغوب فيه.

 

وقال لصحيفة ديلي ميل «أنه لا يهم من يحقق» مضيفا ان قواعد المسابقة «هي بالضبط القواعد نفسها» في أي مسابقة ملكة جمال أخرى.

 

وقال الدكتور ديفيد كار، أحد اعضاء لجنة التحكيم الخمسة، أن ماري (مريم) Mehajer لم تكن ضمن القائمة المختصرة التي صوّت لها، الا ان هذا لا يعني بالضرورة حصول تزوير في الحدث.

 

واضاف «من المؤكد أنني لم اعطِها صوتي، وشعرت أن هناك متسابقات أفضل بكثير ولكن صوتي هو واحد فقط خمسة اصوات في العدّ، من يدري؟».

 

وقد اثنى السيد سليم مهاجر على الانجاز الذي حققته شقيقته الصغرى.

 

وقال «كما يقول المثل القديم: الجمال هو في عين الناظر».

 

واضاف «من المؤسف ان الفكرة الأولى التي راودت عقول الناس هي تلك الدلالات السلبية، وانا أستطيع أن أرى فقط ايجابيات للنجاح الذي حققته أختي الصغرى».

 

وستنافس ماري الآن على لقب the international Miss Lebanon title في بيروت في العام المقبل.

 

 

 Mary Mehajer crowned winner of Miss Lebanon Australia beauty contest

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.