العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا.. جورج كامبل: هشام زريقة تراجع عن قرار من أجل عيون سليم مهاجر

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – – تواصلت جلسات الاستجواب العام بشأن مخالفات منسوبة لمجلس بلدية اوبرن السابق.

 

وأدلى جورج كامبل عضو المجلس السابق بشهادته حيث ذكر أن هشام زريقة رئيس البلدية السابق غير تصويته بشأن قرار يتعلق بنائب رئيس البلدية آنذاك سليم مهاجر.

 

إعلان Zone 4

تغيير التصويت أعقب حديثا سريا جمع مهاجر بزريقة بعد اجتماع لمجلس البلدية.

 

وفي أواخر عام 2013، طلب مهاجر استعادة جزء من وديعة بقيمة 650 ألف دولار خصصتها شركته “سيدني للتشييد والتطوير” من أجل إنشاء مشروع بناء في شارع جون بطريق ليدكومب، لكن طلبه قوبل بالرفض.

وصوت زريقة في البداية ضد القرار، لكن جورج كامبل لاحظ أنه رأى بعدها مناقشات سرية بين زريقة ومهاجر، أسفرت لاحقا عن تغيير رئيس البلدية لتصويته.

 

واستطرد “قد صوت زريقة في البداية بجانب مجموعة الخماسي ضد طلب مهاجر، لكنني أتذكر أن زريقة كان يجلس بالقرب مني في مأدبة عشاء بالبلدية، ثم غادر مسرعا، وبعدها بحوالي 30 أو 40 أو 45 دقيقة شوهد يتمشي جنبا إلى جنب مع مهاجر ويتحدثان.

 

وردا على سؤال إذا ما كانت تلك المناقشات اجتماعا خاصا، أجاب كامبل بالإيجاب.

 

وبعد أيام من الاجتماع السري، قال زريقة إنه يدعم إبطال القرار الذي صوت عليه مجلس البلدية، قائلا آنذاك: “لقد كنا خاطئين عندما مارسنا التمييز ضد سليم مهاجر لأنه عضو بالمجلس”.

 

وبالفعل جرى إبطال القرار لأن رئيس البلدية هو من غير رأيه، بحسب كامبل.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.