العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

كاتبة أسترالية لسليم مهاجر: هذه فرصتك الأخيرة

Ad Zone 4B

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – – وجهت الكاتبة الأسترالية لويز روبرتس النصيحة لسليم مهاجر نائب رئيس بلدية أوبرن السابق، وطالبته بالكف عن العنف المنزلي تجاه زوجته عيشة التي هجرته.

 

الكاتبة ذكّرت سليم مهاجر بأنه يعيش في أستراليا حيث لا يمكن السماح بحدوث عنف منزلي تجاه المرأة حتى لو قررت إنهاء العلاقة ومغادرة منزل الزوجية.

 

الرسالة المذكورة جاءت بصحيفة الديلي تليجراف تحت عنوان “عزيزي فتى غلاف الانتهاكات المنزلية، إنها فرصتك الأخيرة”.

 

وأضافت: “عزيزي سليم، باعتبارك رجل مغرور وتحب السيطرة، قد تكون أول شخص يقول إن الكاميرا لا تكذب أبدا، وكان ذلك واضحا في حفل زفافك الذي ظهرت خلاله من خلال التقارير الإخبارية في مظهر العريس الأكثر بهرجة وثقة”.

 

وتابعت الكاتبة: “لقد قلت وقتها “زوجتي عيشة هي حياتي”، لكن الحال تغير الآن وأصبحت فتى غلاف الانتهاكات المنزلية، وباتت تطلعاتك السياسية في الحضيض”.

 

وأردفت الكاتبة: “بدلا من أن تجد نفسك داخل الفيراري الفارهة، أصبحت داخل مفترق طرق”.

 

ولفتت إلى مقطع فيديو أذيع مؤخرا ظهر فيه مهاجر يسب ويهدد زوجته قائلا لها: “أتمنى لك أن تموتي ، أيتها العاهرة الملعونة، لقد عاشرك 12 رجلا، أيتها العاهرة”.

 

وفتحت شرطة نيو ساوث ويلز تحقيقا في مقطع الفيديو الذي يصرخ فيه مهاجر متوعدا زوجته.

 

واستطردت الكاتبة: “يا سليم، تحتاج أن تتذكر أن مجتمعنا ليس هو الذي يقبل تهديد النساء، ليس مقبولا معاملة النساء كممتلكات يجب معاقبتهن إذا فكرن في الهروب من علاقات خانقة”.

 

وواصلت رسالتها قائلة: “العنف المنزلي، كما تعرفه بالتأكيد، يعني أن شخصا يستخدم الانتهاكات والعنف لاستمرار سيطرته على طرف آخر”.

 

وأسدت الكاتبة نصيحة لمهاجر قائلة: “اعترف أنك تحتاج المساعدة، وتستخدم نرجسيتك للشهرة ومحاولة تغيير السرد المعتاد هنا في أستراليا، انتقالك من الحب إلى الكراهية أصابني بالاختناق”.

 

وقال مهاجر في مقطع الفيديو عبر كاميرا هاتفه المحمول مخاطبا زوجته: “عيشة إذا لم تحادثيني هاتفيا خلال 5 دقائق سأغتصب والدتك ووالدك الملعون، هاتفيني الآن”.

 

لويز روبرتس نصحت مهاجر قائلة: “ليس فقط لديك فرصة أن تكون رجلا أفضل، بل تمتلك فرصة تحرير عيشة من عبئها”.

 

وذكرته الكاتبة بأمر منع العنف الذي أصدره قاضٍ الشهر الماضي ضد سليم مهاجر، لصالح عيشة، واعتبرت أن مقطع الفيديو جعل مهاجر يبدو في صورة البلطجي كاره النساء.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.