العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: ضابط شرطة مخضرم يصرع لصا مسلحا داخل مركز ويستفيلد التجاري بباراماتا!!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكترونية) – قام ضابط شرطة بارز بإطلاق خمس رصاصات على سارق سيارات، 34 سنة، مما أدى إلى مقتله، بينما كان يحاول الهرب داخل مركز ويستفيلد التجاري بباراماتا، ظهر أمس.

 

إعلان Zone 4

وأطلق الشرطي الرصاص على الرجل في ممشى خلف سوق الطعام بالمركز التجاري حوالي الساعة الرابعة مساء، ووقع إطلاق النار بعد مطاردة بدأت من بينريث أسفل M4، حيث كان الرجل قد سطا على عقار في بينريث، ثم حاول أن يسطو على تاكسي، قبل أن يسرق سيارة من موقف سيارات في مستشفى نيبيان، قبل أن يتم مطاردته من الشرطة في اتجاه الطريق السريع، حيث اصطدمت سيارة اللص بسيارة طراز ميتسوبيشي لانسر، التي سرقها عنوة تحت تهديد سكين.

 

وقامت طائرة هيليكوبتر تابعة للشرطة بمطاردة الرجل في الوقت الذي كان يسير بسرعة كبيرة في الطريق السريع في اتجاه باراماتا، قبل أن يدخل موقف سيارات مركز ويستفيلد التجاري، إلا أن الشرطة طاردته في اتجاه سوق الطعام داخل المركز.

 

وقالت الشرطة أن أحد الضباط دخل في مواجهة عنيفة مع اللص وأطلق عليه خمس رصاصات، عندما أخرج اللص سلاحا، وتوفي الرجل بعد فترة وجيزة بعد أن فشل المسعفون في محاولات إسعافه، وتردد أن الضابط الذي أطلق الرصاصات، مفتش شرطة تمت الاستعانة به ليعمل في قسم شرطة St Marys ، وتم استدعاؤه لينضم للقوة التي تعقبت اللص بعد واقعة سرقة السيارة.

 

وتم غلق بعض أقسام مركز التسوق مباشرة بعد انتشار عشرات من أفراد الشرطة في المكان، ولم تكن الحادثة بعيدة عن منفذ JB Hi-Fi التجاري، وقال موظفو المركز التجاري أنهم سمعوا ما يشبه عراكا عنيفا بالخارج.

 

وقال زوجان إنهما سمعا أربع طلقات نارية، اتبعها ثلاثة طلقات، وأضافت المرأة إنها كانت تشتري غذاءها من سوق الأغذية داخل المركز عندما سمعت طلقات الرصاص التي كان صوتها عاليا، وأضافت: ” لم يعقب إطلاق الرصاص طلقات صرخات، مما جعلنا نظن أن الأمر طبيعي إلا أننا رأينا ضباط شرطة يهرعون نحو المكان في استجابة سريعة.

 

وقامت الشرطة على التو بإخلاء المنطقة خارج سوق الغذاء، وكانت السيارة الميتسوبيشي البيضاء التي كان اللص قد سرقها قد أصيبت بأضرار في أحد جوانبها وتسببت في عرقلة حركة سيارة أخرى في المستوى السادس داخل مركز سيارات المركز التجاري.

 

من جانبه، قال مساعد مفوض الشرطة دينيس كليفورد إن فريقا للتحقيق يفحص ملابسات الحادث، وأضاف: ” في هذه المرحلة يبدو الحادث مرتبطا بسلسلة من الأحداث بدأت بحالة سطو بتهديد السكين في بينريث، أعقبها مطاردة سيارة مسروقة أسفل M4 .

 

واستطرد: ” قامت السيارة بحادث تصادم، وقام سائق السيارة في السطو على سيارة أخرى، قبل أن تحدث مواجهة عنيفة في باراماتا داخل المركز التجاري أدت إلى إطلاق النار على الرجل ووفاته”.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.