العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

أستراليا.. عضو برلمان مانوس: شاهدت فيديو جنسي لطالبي اللجوء

Ad Zone 4B

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – قال روني نايت عضو البرلمان بجزيرة مانوس في بابوا غينيا الجديدة إنه شاهد مقطعا جنسيا يجمع بين بعض طالبي اللجوء الذين تحتجزهم أستراليا في تلك الجزيرة النائية و فتيات من الجزيرة.

وأضاف نايت أن مثل هذا الشريط هو دليل آخر على أن الوضع خارج السيطرة تماما في معسكر الاحتجاز بمانوس، مشيرا إلى أنه سيطلع المسؤولين الأستراليين على الفيديو، للوقوف على حقيقة ما يدور.

ونشر عضو البرلمان الادعاءات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وحظيت بمشاركات واسعة، من مستخدمي شبكة الإنترنت.

لكن شركة “جي فور إس” التي تدير معسكر الاحتجاز قالت إنها لم تشاهد أي دليل على صحة تلك الادعاءات، لكنها حثت النائب على إبلاغ الشرطة، وتعهدت بالتعاون الكامل مع التحقيق.

وكتب نايت في تدوينة له على فيسبوك: ” شاهدت للتو مقطع جنسي صادم على هاتف جوال يظهر طالبي لجوء في المعسكر يمارسون الجنس مع فتيات من جزيرة مانوس، سأقوم بأخذ هذا الفيديو إلى المفوضية العليا الأسترالية، ليشاهدوا عدم سيطرة شركة “جي فور إس” على الوضع”.

ويضم معسكر احتجاز مانوس في بابوا غينيا الجديدة أكثر من 1100 طالب لجوء.

وكانت منظمة العفو الدولية “أمنيسنتي انترناشيونال” قد وصفت الأسبوع الماضي ظروف مركز احتجاز مانوس بـ “المخزية”، وأشارت إلى تعرض طالبي اللجوء للإساءة اللفظية والبدنية مثل الركل واللكم، بالإضافة إلى حرمانهم أحيانا من الشرب كنوع من العقاب.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.