العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

أراد انهاء العلاقة الغرامية معها فوصف بأسوأ وأغبى Boyfriend في استراليا!

Ad Zone 4B

لقّب شاب من ولاية كوينزلاند يدعى Michael Dennis Boulton بأسوأ صديق أو Boyfriend في أستراليا بعد أن لجأ لأغبى طريقة للتخلص من صديقته وانهاء علاقته الغرامية بها. هذا وقد لجأ مايكل بافتعال حادثة سرقة للمنزل الذي يعيش فيه مع صديقته أثناء امضاء الاثنين لعطلة نهاية أسبوع مع العائلة بعيدة عن المنزل وقام بدفع 200$ للص ليقوم بسرقة جميع اشياء صديقته من المنزل لتعود وتجد أن أغراضها بما فيها الحاسوب المحمول الخاص بها مسروقاً وجواز السفر ووثيقة الجنسية في حين لم يقم اللص بأخذ أي من أغراض مايكل.

 

هذا وقد قامت الشرطة بالتحقيق بحادثة السرقة لتكتشف فيما بعد أن مايكل كان وراء التخطيط لها والسبب أنه سئم من صديقته ويريد التخلص منها ومن أغراضها في وقت واحد. واعترف مايكل للشرطة أيضاً أنه فكّر ملياً بعدة طرق لإنهاء العلاقة مع صديقته.

 

وعند مثوله أمام المحكمة أضاف مايكل العاطل عن العمل أنه ظنّ أنّ افتعال السرقة الطريقة المثلى لإنهاء العلاقة الأمر الذي اعتبرته المحكمة حجة وطريقة شنيعة بالرغم من أن الهدف كان انهاء العلاقة دون جرح مشاعر صديقته. واليوم يعتبر مايكل أنه كان عليه التصرف بطريقة أفضل في حين اعتبرت المحامية المدافعة عنه أنه يعاني من مشاكل عقلية ونفسية بالرغم من عدم وجود اثبات على ذلك.

 

ويشار إلى أنّ المحكمة وضعت مايكل تحت المراقبة لمدة 12 شهراً وأمرته بدفع 866$ لصديقته ليعوضها عن حاسوبها المسروق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.