العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

%61 من الأستراليين غير راضين عن شبكة الانترنت!

أوضح استطلاع رأي عالمي جديد أن أستراليا حلّت في المركز الأخير في قائمة ضمت 28 دولة حيث جرى استطلاع الآراء حول رضى الأشخاص عن سرعة وأداء الانترنت في بلدانهم.

 

وحسب صحيفة سيدني مورننغ هيرالد smh.com.au فإن 32% من الأشخاص الذين تم استطلاع آرائهم بخصوص أداء شبكة الانترنت في أستراليا، قيّموا أداء الشبكة بالجيد أوالجيد جداً وذلك معدل منخفض مقارنة بالمعدل العالمي الذي يبلغ 56%.

 

إعلان Zone 4

أما الأستراليون الذين أبدوا امتعاضهم من أداء شبكة الانترنت، فقد ارتفع بنسبة 6% ليصل إلى 61% من اجمالي الأشخاص الذين تم استطلاع آرائهم. وصدرت نتائج هذا الاستطلاع وسط أزمة متصاعدة في البلاد بما يتعلق بأداء شبكة الانترنت الوطنية وسيل الانتقادات الذي قامت أكثر من جهة بتوجيهه إلى الشركة التي تشرف على إدارة هذا المشروع.

 

ومن الجدير بالذكر أن قاضي مظالم الشكاوى الخاص بقطاع الاتصالات تلقى أكثر من 27 ألف شكوى وبنسبة ارتفاع بلغت 156% مقارنة بالعام الماضي. وكان رئيس الوزراء وجه انتقادات لاذعة إلى الحكومة العمالية السابقة التي باشرت في تأسيس الشركة الحكومية التي أشرفت على تنفيذ مشروع ال NBN وأضاف بأن هذا المشروع كان غلطة على الرغم من الميزانية الضخمة التي تم رصدها لهذا المشروع والتي ناهزت 49 مليار دولار حتى الآن.

 

وعلى الرغم من الجدل الدائر حول أداء شبكة الانترنت إلا أن 46% من الأستراليين ما زالوا يطالبون الحكومة بإعطاء الأولوية القصوى لهذا المشروع حسب أرقام التي صدرت عن Ipsos ضمن استطلاع الرأي.

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.