العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

أستراليا: تغييرات جديدة على تأشيرات العائلات وفرض شروط مادية على الكفيل!

Ad Zone 4B

صدرت أمس المراجعة النصف سنوية للميزانية الفدرالية لتقول الحكومة أنها على الطريق الصحيح للوفاء بوعودها الانتخابية واعادة الميزانية إلى وصع الفائض مع منتصف العام 2021. كما وتوقعت الحكومة ان يزي الفائض عن توقعاتها السابقة بقيمة ثلاثة مليارات دولار.

 

أعلن وزير الخزانة الفدرالي سكوت موريسون تدابير جديدة لتوفير مداخيل اضافية للخزانة منها اقتطاعات لمنح الاعانات الاجتماعية (السنترلنك) بقيمة 1.2 مليار دولار خلال الاعوام الاربعة القادمة. هذا وتقضي التدابير الجديدة بتمديد فترة انتظار المهاجرين الجدد لثلاثة أعوام بدلاً من عامين للحصول على منح اجازات الامومة ورعاية فرد من العائلة ومنح الـ Family Tax Benefit.

 

كما سيتوجب على من يستقدم فرداً من عائلته إلى استراليا بموجب تأشيرات العائلة تقديم اثباتات مالية أنهم قادرون على تقديم الدعم المالي للقادم الجديد لمدة ثلاثة اعوام. وتجدر الاشارة إلى ان القرار الجديد يستثني الفئات المهمشة ومواطني نيوزيلاندة ممن لديهم أطفال.

 

هذا وتشمل التدابير الجديدة أيضاً حرمان الأطباء المتدربين من تلقي أعلى نسب دفعات للميديكير للزيارات الطبية التي يقومون بها خار ساعات العمل. كما وسيتم تعديل دفعات الميديكير للأطباء كل حسب درجة أهليته.

 

من جانب آخر كشفت المراجعة النصف سنوية أن أزمة ازدواجية الجنسية كلفت دافعي الضرائب أحد عشر مليون دولار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.