العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

أستراليا: 100 ألف متسوق في سوق السمك في سيدني عشية الميلاد

Ad Zone 4B

استقبل سوق السمك في مدينة سيدني أكثر من 100 ألف متسوق الذين هرعوا إلى السوق في الدقائق الاخيرة قبل يوم الميلاد حيث أن السوق فتح ابوابه 36 ساعة.

 

وباع السوق أكثر من 750 طن من المأكولات البحرية خلال فترة العيد، أما أكثر الاصناف مبيعاً فكان القريدس او الجمبري حيث بيع منه 200 طن.

 

ويقول أحد موظفو السوق إن ساعات الصباح هي الاكثر ازدحاماً وعلى الرغم من ان جميع الاصناف كان عليها عروض وحسومات إلا أن القريدس شهد أكثر المبيعات.

 

وتتواجد مزارع القرديس في شمال ولاية كوينزلاند حيث يعمل الصيادون جهدهم أن تصل الأصناف كلها للسوق في هذه الفترةكما أن المبالغ التي تم انفاقها على شراء المأكولات البحرية من السوق هذا العام تجاوزت العام الماضي بنسبة 5% لغاية الان

 

كما أن إقبال الزبائن لا ينحصر على المأكولات البحرية حيث تتوقع مؤسسة المبيعات الاسترالية أن ينفق الاستراليون خلال هذه الفترة قرابة 20 مليار دولار على المأكولات من أصل 50 مليار على المنتجات من كل الفئات.

 

واللافت هذا الموسم أن التسوق للملابس والمنتجات الاخرى استمر لأخر لحظة عشية عيد الميلاد على عكس السنوات الماضية حيث ان التسوق للطعام كان هو الغالب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.