العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: 9% من زيجات NSW الشهر الماضي “مثلية”!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بلغ عدد الزيجات المثلية 370 عقدأ مسجلاً في أستراليا خلال شهر يناير كانون الثاني لهذا العام، 142 منها في ولاية نيو ساوث ويلز وحدها.

 

ويذكر أن عدد الزيجات المثلية في ولاية نيو ساوث ويلز بلغ 9% من مجموع الزيجات في الولاية والتي وصلت الى 1602 عقداً مسجلاً وذلك حسب تصريحات دائرة المواليد والوفيات لوكالة الأنباء الأسترالية.

 

إعلان Zone 4

وبالانتقال الى الولايات الأخرى، نجد أن عدد الزيجات المثلية وصل الى 88 في فكتوريا أما كوينزلاند فسجلت 66 عقد زواج مثلي، بلغت منها زيجات السيدات من مثيلاتهن ثلثي هذا الرقم.

 

غرب أستراليا سجلت 45 عقد زواج مثلي من أصل 687 عقد زواج في الولاية وفي جنوب أستراليا سُجّل 25 عقد زواج مثلي. تازمانيا سجلت بدورها 10 عقود زواج لأشخاص مثليين اعتباراً من التاسع من كانون الثاني يناير لهذا العام.

 

بلدية سيدني كانت إحدى بلديتين في ولاية نيو ساوث ويلز تقوم بفتح قاعات ومرافق البلدية مجاناً أمام الأزواج المثليين الراغبين بإتمام مراسم عقد القران، واستفاد من هذا العرض لحد الآن ستة أزواج مع العلم أن اثنتي عشر زوجاً آخرين قاموا بحجز قاعة تابعة لبلدية سيدني لعقد قرانهم خلال الفترة المقبلة.

 

رئيسة بلدية سيدني كلوفر مور أبدت سعادتها بإقبال الأزواج المثليين على اتمام مراسم زواجهم في الحدائق والقاعات في المدينة وفق تصريحات لوكالة الأنباء الأسترالية.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.