العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: سكان سيدني يتجهون للعيش في حافلات مفروشة

في ظل غلاء المعيشة وارتفاع أسعار المنازل، هل يعد هذا الحل الأمثل؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ذكرت تقارير اخبارية أن الحلم الاسترالي الجديد للبعض هو شراء حافلة واعادة تصميمها من الداخل وتهيئتها بكل ما يتناسب مع أسلوب الحياة العصرية.

 

ويعد هذا خيار مؤقت للبعض ليمكنهم من توفير المال لشراء منزل.

 

إعلان Zone 4

وبالنسبة للبعض، يتسم العيش في الحافلة المفروشة بقابليته للتجديد. فعندما يسئم أحدهم من واجهة نافذته التي ينظر اليها كل صباح، سيستطيع ان يغيرها بالانتقال الى العيش في مكان آخر في أي وقت.

 

السيد مارك أتكينز هو مؤسس شركة لتجديد حافلات راكبي الأمواج، ليتمكنوا من التنقل والسفر على الخط الساحلي. ويقول ان الطلب على اعادة تصميم الحافلات، من الذين يرغبون في العيش فيها، يزداد باستمرار.

 

ويذكر السيد أتكينز انه يعمل الآن على اعادة تصميم وفرش حافلات كبيرة تبلغ قيمتها حوالي 20 الى 50 الف دولار.

 

وتبلغ تكلفة اعادة تصميم الحافلات في ورشة السيد أتكينز بين 3500 الى 20000 ألف دولار.

 

“أنا لا أنام اطلاقا! هناك الكثير من الاشخاص الذين يريدون توفير المال عن طريق العيش في الحافلات، وأنا أحاول أن أواكب الطلبات المتزايدة”.

 

وبالنسبة لقوانين الطرقات في الولاية، فلا يوجد قوانين في نيو ساوث ويلز تمنع هذه الترتيبات المعيشية، طالما الحافلة تتمتع بحالة جيدة وتُغير من مكانها كل يومين.

 

ويذكر البعض أنهم يتمتعون بحرية التنقل والعيش في أماكن جديدة باستمرار الى جانب ادخار المال مما يجعل منها تجربة تستحق العناء.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.