العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

أستراليا: السجن 37 عاماً والترحيل لرجل قتل وعذب ابنة زوجته

Ad Zone 4B

قضت المحكمة العليا في NSW بسجن رجل (33 عاماً) مدة سبعة وثلاثين عاماً مع عدم السماح له بمغادرة السجن قبل قضاء 28 عاماً منها لإدانته بقتل وتعذيب ابنة زوجته البالغة من العمر 12 عاماً.

 

هذا وقد أقرّ الرجل الذي لا يمكن الافصاح عن اسمه وأشير اليه بـ JK بتعذيب الفتاة على مدار أربعة أعوام وربطها بالسرير وحبسها في مرآب السيارات في المنزل وضربها قبل العثور عليها متوفاة في سريرها في منطقة الـ Hunter Valley في تشرين الثاني نوفمبر عام 2015.

 

وخلال جلسات المحاكمة استمعت المحكمة لأدلة تؤكد قيام الرجل بضرب الفتاة مراراً وتكراراً ما أدى غلى اصابتها بخمسين اصابة بالغة في جسدها وعلى جلدها بالإضافة إلى اصابات سببت بالنزيف الداخلي في جسد الفتاة.

 

وبحسب القاضي المشرف على الدعوى وبالرغم من عدم اثبات نية القتل العمد إلّا أن الاصابات البالغة التي تعرضت لها الفتاة على يد زوج والدتها تعتبر من أكثر التهم جدية خاصة وأن التعذيب كان جسدياً ونفسياً على مدار أعوام. هذا وقد اطلعت المحكمة لشهادات جاء فيها أن الرجل قام بضرب الفتاة ورميها لبين جدران المنزل يومياً مسبباً لها كسور وجروح.

 

وبالإضافة إلى تعذيب الفتاة لفتت المحكمة الانتباه إلى أنّ الرجل استمتع بمشاهدة الفتاة الصغيرة تعاني من الآلام الكثيرة التي سببها لها الأمر وقام ايضاً بوضع الملح والخل على جروحها الذي شهدت عليه شقيقة الضحية الصغرى.

 

وبحسب المحكمة سيتم ترحيل الرجل بعد قضاء مدة محكوميته بعد عام 2043.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.