العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

أستراليا: رمت بنفسها من على برج سيدني الشهير وشهود العيان في صدمة

Ad Zone 4B

قامت الشرطة ليلة أمس بعملية تحقيق كبيرة أدت الى اغلاق أجزاء من شارع Pitt Street في قلب مدينة سيدني بعد ان قامت سيدة بإلقاء نفسها من برج سيدني ، الذي يعتبر من أعلى المباني وأهم المعالم السياحية في المنطقة.

 

وأقدمت السيدة على الانتحار خلال رحلة سياحية كانت تقوم بها مع مجموعة من السياح، بعد ان خلعت سترة الأمان وقفزت من البرج ووقعت بين شارعي Castlereagh و Market.

 

وتواجدت سيارات الاسعاف بشكل كثيف في المدينة بعد ان تلقوا اتصال للإبلاغ عن سيدة تهدد بإيذاء نفسها حوالي الساعة الثالثة بعد الظهر.

 

وقال المحقق في شرطة نيو ساوث ويلز Robert Winkler إنه لا يستطيع تقديم أي معلومات اضافية عن هذه الحادثة أو أي ظروف متعلقة بمقتل السيدة، ولكنه قال إن العديد من الأشخاص كانوا متواجدين في مكان الحادثة وشهدوا على عملية الانتحار.

 

وأضاف المحقق أن ما حصل سبّب صدمة كبيرة لدى شهود العيان ولدى عناصر الشرطة وموظفي خدمات الطوارئ، وسيتم تقديم الدعم النفسي لهم. كما قال المحقق روبرت إن الشرطة حققت مع عدد من الشهود وناشدوا كل شخص لديه معلومات حول السيدة او الحادثة بالتقدم للإدلاء بشهادته.

 

وأفادت الشرطة أنه تم اعادة فتح الشوارع التي تم اغلاقها وعادت الحركة لطبيعتها في المساء. أما بالنسبة لبرج سيدني، نشر مجلس ادارته بياناً على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بانه تم اغلاق المعلم السياحي حتى اشعار آخر.

 

وأعادت الشرطة نشر أرقام المؤسسات والمنظمات التي تقدم الخدمات الصحية النفسية والدعم النفسي للأشخاص الذين يعانون من أمراض نفسية مثل الاكتئاب والقلق. اليكم بعضها:

 

  • Lifeline on 13 11 14
  • Kids Helpline on 1800 551 800
  • MensLine Australia on 1300 789 978
  • Suicide Call Back Service on 1300 659 467
  • Beyond Blue on 1300 22 46 36
  • Headspace on 1800 650 890

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.