العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

أستراليا: سائقو غرب سيدني سيحصلون على 100$ مقابل مراقبة سلوكهم في القيادة

وأوصت بالحوافز مثل التراخيص المجانية للسائقين الشباب الذين يحافظون على سجل قيادة نظيف

Ad Zone 4B

أعلنت حكومة نيو ساوث ويلز عن تجربة “telematics” الي سيتم من خلالها دفع 100 دولار للسائقين الشباب للسماح بمراقبة سلوكهم في القيادة.

 

سيحصل السائقون الشبان في غرب سيدني على 100 دولار مقابل مراقبة عاداتهم في القيادة ليتم رصدها كجزء من تجربة حكومية تهدف إلى خفض عدد الضحايا على الطرقات.

 

وأعلن وزير الخدمات في ولاية نيو ساوث ويلز فيكتور دومينيللو الى جانب وزيرة الطرق ميليندا بافي عن تجربة “telematics” والتي ستشمل تركيب أجهزة في السيارات، تسمح بمراقبة سرعة السيارة في الوقت الفعلي وأنماط استخدام المكابح ودليل الطرقات GPS.

 

وستتم هذه التجربة على ما يصل 1000 سائق تحت سن 25 من اللذين يحملون الـ P الخضراء، ووعد بتخفيض أقساط التأمين إذا امتازت نتائج بيانات السائق منهم بالأمان.

 

ويقول السيد دومينيلو إن الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 25 سنة عادة ما يكونون أكثر عرضة للإصابة أو الموت على الطرق، بعد أن تم الكشف عن 98 حالة وفاة في هذه الفئة العمرية في عام 2017.

 

ومن المقرر أن تبدأ التجربة في النصف الثاني من هذا العام. وتقول السيدة بافي ان هذه التجربة يمكن أن تمتد إلى مناطق أخرى في ولاية نيو ساوث ويلز.

 

ووجد تقرير Come Home Safeأن سائقي الفئة P يشكلون 15 بالمئة من معدل الوفيات على طرق ولاية نيو ساوث ويلز.

 

وأوصت بالحوافز مثل التراخيص المجانية للسائقين الشباب الذين يحافظون على سجل قيادة نظيف.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.