العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

أستراليا: الائتلاف يخسر مجددا في استطلاعات الرأي وموريسون رئيس الوزراء المفضل

Ad Zone 4B

أظهرت أحدث استطلاعات الرأي تقدم رئيس الوزراء سكوت موريسون على زعيم المعارضة بيل شورتن كرئيس الوزراء المفضل في البلاد بنسبة تصويت بلغت اثنتين واربعين في المئة مقابل ستة وثلاثين لشورتن.

 

وكشف الاستطلاع الذي أجري لصالح صحيفة الأستراليات أن الائتلاف لا يزال متأخرا عن العمال في التصويت التفضيلي للأحزاب بنسبة 44 الى 56 لصالح العمال.

 

وجدير بالذكر أن موريسون سيواجه أسبوعه الأول في البرلمان اليوم بعد خسارة الائتلاف لغالبيته في مجلس النواب، وذلك بعد استقالة رئيس الوزراء السابق مالكوم تيرنبول وإعلان نائب الوطنيين Keith Hogan عودته الى الصفوف الخلفية بحيث أصبحت مقاعد الائتلاف أربعة وسبعين.

 

أما حزب العمل فلا يزال يسيطر على تسعة وستين مقعداً مع عودة النائب Emma Husar الى البرلمان عقب تحقيق طالها حول مزاعم أفادت بتنمرها على أفراد طاقمها الاداري.

 

من جانبه، اعتبر مدير شؤون المعارضة في البرلمان توني بيرك أن الائتلاف حاول عرقلة الجلسات البرلمانية لتفادي التحقيق، وأضاف أن أداء الحكومة الحالية أشبه بعرض الدمى على حد وصفه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.