العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: توجيه تهم “التزويج القسري” لعائلة امرأة قُتلت على يد زوجها

التهم تم توجيها لثلاثة أفراد من عائلة الضحية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

وجهت الشرطة التهم لأفراد أسرة امرأة من فيكتوريا يُزعم قتلها على يد زوجها، بزعم إجبارها على الزواج من قاتلها المتهم.

وتقول الشرطة أن رقية حيدري، التي كانت في العشرين من عمرها عند الزواج، أُجبرت على الزواج من محمد علي حليمي وهو من غرب أستراليا في حفل زواج أُقيم في منطقة شيبرتون بفيكتوريا في تشرين ثاني / نوفمبر 2019.
ستزعم الشرطة الفيدرالية الأسترالية أن رقية حيدري لم توافق بحرية على الزواج ولكنها تم تهديدها للقبول به من قبل أفراد الأسرة.
وبحسب الشرطة، فأن رقية سافرت بعد الزواج إلى غرب أستراليا للعيش مع زوجها البالغ من العمر 25 عامًا والذي اتُهم بقتلها في كانون ثاني / يناير بعد أن قالت الشرطة أنه هاجمها في منزلهم في بيرث.
ومن المقرر أن يمثل السيد حليمي أمام المحكمة مرة أخرى في وقت لاحق من هذا الشهر.

إعلان Zone 4

واتهم محققو فريق مكافحة الاتجار بالبشر التابع للشرطة الفيدرالية ثلاثة أشخاص من عائلة رقية وذلك بعد مداهمة منزلين في شيبرتون في شمال شرق فيكتوريا.
وتم توجيه التهم الى امرأة تبلغ من العمر 44 عامًا ورجل يبلغ من العمر 22 عامًا – وكلاهما من عائلة رقية المباشرة – وامرأة تبلغ من العمر 30 عامًا بالتسبب في ارغام امرأة للدخول في زواج قسري.
وقالت الشركة الفيدرالية إن هذه هي المرة الثانية فقط التي يتم فيها توجيه مثل هذه التهم في ولاية فيكتوريا.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.