العنكبوت الالكتروني
العنكبوت الالكتروني - أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

أستراليا: نائب بريجيكليان يفقد رخصته بسبب مخالفات سرعة واستخدام الهاتف أثناء القيادة

جون باريلارو في إجازة لمدة شهر من مهامه لأسباب تتعلق بالصحة النفسية بعد عام عصيب شهد الكثير من التحديات للرجل

Ad Zone 4B

كشفت وسائل إعلام أسترالية أن نائب رئيسة حكومة ولاية نيو ساوث ويلز جون باريلارو على وشك فقدان رخصة القيادة الخاصة به بعد أن تحرير مخالفة بحقه لتجاوز السرعة المقررة أثناء قيادة سيارة حكومية، قبل أيام من حصوله على إجازة لأسباب تتعلق بالصحة النفسية.

ولم يدفع باريلارو الغرامة حتى الآن، حيث تم إرسالها إلى مكتب رئاسة الحكومة، لذا فإن رخصته لم يتم تعليقها بعد. وكشفت صحيفة الدايلي تليغراف أن باريلارو سيفقد رخصته بعد أن خسر نقاطا بسبب تجاوز السرعة المقررة واستخدام الهاتف أثناء القيادة.

وقالت متحدثة باسم باريلارو “سيقوم نائب رئيسة الحكومة بفعل الأمر المناسب قطعا، وسيدفع أي غرامات ويتحمل جميع العقوبات التي تخص مخالفات القيادة.”

وطبقا للدايلي تليغراف فإن اثنين من تلك المخالفات حدثت خلال الأسبوع الذي قرر فيه باريلارو الحصول على إجازة لمدة شهر بسبب أمور تتعلق بالصحة النفسية. لكن المتحدثة باسم نائب رئيسة الحكومة قالت “مخالفات القيادة لم يكن لها دور في قراره الحصول على إجازة.”

وقالت الصحيفة أن تم التقاطه وهو يتجاوز السرعة المقررة في طريقه لشمال سيدني من أجل الحصول على طعام، وكان يستخدم الهاتف أثناء القيادة أيضا.

كما تم تسجيل مخالفة أخرى بحقه لتجاوز السرعة المقررة أثناء إيصال ابنته إلى الجامعة في وقت سابق.

وكان باريلارو قد مر بعام عصيب، حيث ضربت الحرائق دائرته الانتخابية بقوة، وتعرضت ابنته البالغ عمرها 19 عاما إلى حادث سيارة، كما توفي والده الذي كان مقربا منه للغاية.

وقبل حصول باريلارو على إجازة دخل في معركة علنية مع رئيسة الحكومة غلاديس بريجيكليان، وهدد بكسر تحالف الوطنيين والأحرار على مستوى الولاية. باريلارو هو زعيم الوطنين في الولاية، وكان قد كشف في مقابلة صحفية أنه يتلقى استشارة نفسية بسبب شعوره بالاكتئاب من التحديات التي واجهته خلال عام 2020.

من جانبه قال القائم بأعمال زعيم الوطنيين في الولاية بول توول إنه على اتصال مع باريلارو منذ أن أخذ الإجازة، ودافع عن الرجل حيث قال “نحن جميعا بشر ونرتكب أخطاء.”

وأكد توول على أن “لا أحد فوق القانون.”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.