العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

أصبح بإمكان الطلاب الدوليين التقدم للإقامة الدائمة في ولاية غرب أستراليا

Ad Zone 4B

طرحت ولاية غرب أستراليا مسارًا جديدًا للطلاب الدوليين للحصول على الإقامة الدائمة.

 

وقد تم إصدار قائمة جديدة لمهن الخريجين (GOL) يوم الاثنين.

 

الطلاب الأجانب الذين درسوا ما لا يقل عن عامين في إحدى جامعات ولاية غرب أستراليا، ويندرجون تحت مهنة مطلوبة في قائمة توظيف الخريجين الجدد، ولديهم عرض عمل لأكثر من اثني عشر شهرًا بدوام كامل، ويمكن أن يثبتوا أن “لغتهم الإنجليزية متقنة” سيكونون مؤهلين في ظل تيار الدراسات العليا لحكومة الولاية.

 

هذا المسار الجديد متاح لترشيح ولاية غرب أستراليا عن تأشيرة العمال المهرة (فئة 190) أو تأشيرة العمال المهرة في الأرياف (المؤقتة) (فئة 489).

 

وفي حين أن خريجي الماجستير والدكتوراه سيحصلون على حق التقدم إلى جميع المهن المدرجة في قائمة خريجي الجامعات، إلا أن خريجي البكالوريوس والدرجات العليا الأخرى لن يتمكنوا من التقدم إلى بعض المهن المدرجة في قائمة خريجي الجامعات.

 

ويجب على جميع المتقدمين الذين يتقدمون بطلبات من خلال برنامج الدراسات العليا أن يثبتوا مستوى “متقن” في اللغة الإنجليزية ما لم يكن لديهم جواز سفر من المملكة المتحدة وأيرلندا والولايات المتحدة وكندا ونيوزيلندا.

 

وفي إطار مسار الدراسات العليا، سيتم التنازل عن متطلبات الخبرة العملية للطلاب الذين يحملون درجة الدكتوراه في ولاية غرب أستراليا أو درجة الماجستير.

 

غير أن البكالوريوس وغيرها من خريجي الشهادات العليا سيحتاجون إلى تقديم دليل على الخبرة العملية، والتي قد تكون إما سنة واحدة على الأقل من الخبرة في العمل الأسترالي في ذات المهنة أو في مهنة مرتبطة ارتباطاً وثيقاً على مدى السنوات العشر الماضية. أو ما لا يقل عن ثلاث سنوات من العمل في الخارج. الخبرة في المهنة (أو المرتبطة ارتباطا وثيقا) على مدى السنوات العشر الماضية.

 

ويجب أن يكون لجميع المتقدمين بطلب الإقامة الدائمة عقد توظيف للعمل بدوام كامل لمدة 12 شهرًا على الأقل في غرب أستراليا في الوظيفة المرشحة (أو ذات الصلة الوثيقة).

 

يجب على الطلاب الذين ينوون التقدم بطلب للحصول على تأشيرة 489 توفير عقد عمل في منطقة ريفية في ولاية غرب أستراليا.

 

وسيحتاج الطلاب الدوليين إلى الأموال الكافية لتوطينهم اعتمادًا على عدد أفراد العائلة الذين ينوون الهجرة، بحد أدنى يبلغ 20000 دولار أسترالي للشخص الواحد.

 

تحقق من قائمة مهنة الدراسات العليا هنا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.