العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: السيناتور السابقة جاكي لامبي وفريق الـ SBS يتعرضون لهجوم من داعش في سوريا

لامبي وفريق تصوير "عد من حيث اتيت" اضطروا إلى الهرب أثناء التصوير بعد ان فتح مسلحو داعش النار على الموقع.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اضطرت السيناتور السابقة عن ولاية تازمانيا والمشاركة في برنامج الـ SBS “عد من حيث أتيت” جاكي لامبي إلى الهرب مع فريق التصوير المتواجد حالياً في مدينة دير الزور السورية بعد قيام عناصر من تنظيم داعش بفتح النار بالقرب من موقع تواجد الفريق.

 

وبعد الكشف امس أن لامبي ستكون في سوريا مع محامية الهجرة مارينا ضمن حلقات البرنامج التلفزيوني الذي سينطلق مساء اليوم، أفادت التقارير أن الهجوم وقع أثناء التصوير للمقاطع التي ستبث قبل الحلقة يوم السبت ونجم عنه مقتل عشرة من عناصر التنظيم.

 

إعلان Zone 4

هذا وكانت لامبي متواجدة مع ميرنا في مقر للشرطة السورية عندما فتح مسلحو داعش النار على الموقع ونشرت الـ SBS اليوم مقاطع تظهر فريق التصوير وهم يركضون ويطلبون من المشاركين بالبرنامج الاختباء من طلقات النار.

 

واثناء الحادثة تظهر مقاطع الفيديو المحامية ميرنا وهي تسأل لامبي اذا كانت خائفة لترد السيناتور السابقة والتي خدمت في قوات الجيش الاسترالي قبل دخولها عالم السياسة انها غير خائفة. وتضيف لامبي أن ايمانها يجعلها لا تخاف خاصة أنها على يقين انها سترحل في اليوم الذي كتبت فيه نهايتها وأن لا شيء قادر على تغيير ذلك.

 

هذا وتستضيف قوات سوريا الديمقراطية المدعومة من التحالف الدولي بقيادة واشنطن السيناتور السابقة ومحامية الهجرة في سوريا التي حددت كاحدى مناطق النزاع التي سيزورها المشاركون الثمانية في برنامج “عد من حيث أتيت”.

 

 

ويعرض البرنامج آراء ثمانية شخصيات استرالية مثيرة ستعيش تجربة اللجوء والحياة دون وظن آمن ولو لساعات وستبث الحلقات بشكل مباشر على الهواء وعلى صفحة SBS عربي 24.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.