العنكبوت الالكتروني
العنكبوت الالكتروني - أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

45 مليار ديون الاستراليين والسبب بطاقات الائتمان

تقرير للمفوضية الاسترالية للاوراق المالية والاستثمارات يضع ديون الاستراليين بسبب بطاقات الائتمان عند 45 مليار دولار

Ad Zone 4B

هل تصدقون ان مبلغ الدين الذي على الاستراليين عبر استخدامهم بطاقاتهم الائتمان بلغ هذه السنة 45 مليار دولار نعم 45 مليار دولار … طبعا هذا بحسب اخر تقرير مالي من هيئة الرقابة المالية الاسترالية المعروفة ب ASIC.

 

ويقول التقرير الذي اصدرته المفوضية الاسترالية للاوراق المالية والاستثمارات ASIC بان نصف الاستراليين لا ينجحون بدفع الاقساط المترتبة عليهم وفق التزاماتهم بعقد بطاقة الائتمان وبذلك يدفعون اقساطاً اقل من المطلوب تسديده مما يجعل الدين يتضاعف شهراً بعد شهر.

 

ويقول التقرير ان تعثر الزبائن في تسديد الحد الأدنى من الاقساط الشهرية امر واضح جداً في هذه السنة.

 

ويقدم التقرير رسماً توضيحياً لكيفية تسديد دين بطاقة ائتمان سقفها 2000 دولار.

 

ويشير التقرير الى ان بطاقة 2000 دولار هي معدل ما يستخدمه الاستراليون كرصيد اعلى لبطاقاتهم الائتمانية.

 

ويأخذ التقرير نسبة فائدة معتدلة وهي 17% لحساب الوقت المطلوب لتسديد الدين على ان يكون مبلغ قسط التسديد الشهري 20 الى 40 دولاراً اي 2% من قيمة الدين.

 

ولقد وجد التقرير ان الزبون يحتاج 17 سنة ليسدد دين 2000 دولار استدانه باستخدام بطاقة الائتمان credit Card وهل تعرفون كم اصبح اجمالي المبلغ بعد التسديد؟؟ اكثر من 5000 دولار.. نعم تستدين 2000 وتدفع اكثر من 5000 دولار على مدى 17 سنة…

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.