العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

هل تتخوفون من الخروج ليلا في أستراليا؟

حوالي نصف الفتيات في أستراليا يشعرن بعدم الامان في المشي ليلا لوحدهن

Ad Zone 4B

قال تقرير جديد لمنظمة Mission Australia ان حوالي نصف الفتيات الاستراليات يشعرن بعدم الامان في المشي ليلا لوحدهن. وذكر التقرير ان 47% من الفتيات الأستراليات لا يشعرن بالأمان أثناء عودتهن ليلاً بمفردهن إلى المنزل مقارنة بـ 18.1 بالمئة من الشباب.

 

وشمل استطلاع الرأي الذي استند عليه التقرير حوالي 30 ألف شابة تتراوح أعمارهن بين خمسة عشر وتسعة عشر عاماً، إذ وجد التقرير ان ثقة الشابات بأشخاص المنطقة اقل من ثقة الشباب، فضلا عن انهن يشعرن بعدم الراحة في ارتياد الاماكن العامة عما هو عليه الحال بالنسبة للشباب.

 

واشار التقرير الى ان تخوف الفتيات وعدم الامان اصبح اكثر من قبل وخاصة بعد تزايد حالات قتل الفتيات في أستراليا. كما وذكر التقرير ان أكثر من 70 % من الشباب يشعرون بالراحة في الأماكن العامة، مقارنة بـ 63.1 في المائة من الفتيات ؛ وأجمع 42.1 في المائة من الشباب على ثقتهم بالناس في منطقتهم المحلية ، مقارنة بـ 35 في المائة من الفتيات.

 

ونذكر انهُ في غضون شهرين، تم العثور على جثة طبيبة الأسنان Preethi Reddy داخل حقيبة سفر في سيارتها في سيدني، كما وسبق ان قُتلت الطالبة آية مصاروة في ملبورن. وان المتهم باغتصاب وقتل الطالبة آية مصاروة مسجون حاليا حتى مثوله امام المحكمة في السابع من حزيران يونيو القادم.

 

وقدم تقرير منظمة Mission Australia سبع توصيات، منها ضرورة تسهيل الحصول على برامج علاج الصحة النفسية ودورات التثقيف القانونية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.