العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: حزب العمال يَعِد المهاجرين بخفض تكلفة تأشيرات الوالدين

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

وعد حزب العمال حال فوزه بالانتخابات بتسهيل عملية حصول والدي المهاجر على تأشيرة الزيارة وتخفيض تكلفتها.

 

وأضاف الحزب أنه سينهي النظام “القاسي” الحالي، والذي يجبر العائلات الأسترالية على اختيار عدد محدد من أفراد العائلة للحصول على تأشيرة للزيارة ويمنع الباقي.

 

إعلان Zone 4

هذا وقال زعيم حزب العمال بيل شورتن يوم الاثنين “كثير من الآباء المسنين يريدون لم شملهم مع أسرهم لكن عليهم السفر إلى أستراليا كسائحين، وهو أمر مكلف ومحبط ومرهق أثناء السفر بين الدول”. و أضاف شورتن “إن الشرط الأكثر قسوة الذي فرضه حزب الأحرار هو أنهم يجبرون العائلات على الاختيار بين والدي الزوج أو والدي الزوجة، بسبب قصر التأشيرة على مجموعة واحدة من الآباء لكل أسرة”.

 

ويخطط حزب العمال حال فوزهم في انتخابات مايو/أيار المقبل لطرح تأشيرات تسمح للأهل بالمكوث لفترة طويلة، والتخلص من الحد الأعلى لهذه التأشيرات وهو 15 ألف تأشيرة سنوياً في الوقت الحالي.

 

سيتم أيضًا تخفيض التكلفة من 5000 دولار للحصول على تأشيرة لمدة ثلاث سنوات إلى 1250 دولارًا، ومن 10000 دولار للتأشيرة لمدة خمس سنوات إلى 2500 دولارا.

 

من الجدير بالذكر أيضاً أنه لا يمكن حاليًا تجديد تأشيرات الوالدين المؤقتة من داخل أستراليا، لكن حزب العمال يعد بتغيير هذه القاعدة، والسماح للمهاجرين بتجديد تأشيرات الوالدين أثناء تواجدهم في البلاد.

 

وقال السيد شورتن: “يعرف حزب العمل أن أستراليا الحديثة وأستراليا متعددة الثقافات هما نفس الشيء – وهذا هو السبب في أننا نقدّر أن تتمكن الأسر من قضاء بعض الوقت معًا ومساعدة بعضنا البعض”.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.