العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا.. ديكسون: “النساء البيض يمارسن الجنس أفضل من الآسيويات”

تم تسجيل الفيديو بشكلٍ سري من قبل قناة الجزيرة في أيلول سبتمبر من العام 2018.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قدم ستيف ديكسون مرشح حزب أمة واحدة لمجلس الشيوخ استقالته صباح اليوم بعد نشر مقطع فيديو له في ملهى لراقصات التعري، أظهره يلمس الراقصات بطريقة غير لائقة.

 

وتم تسجيل الفيديو بشكلٍ سري من قبل قناة الجزيرة في أيلول سبتمبر من العام 2018. ثم تم تسريبه لاحقاً إلى برنامج A Current Affair على القناة التاسعة الأسترالية والتي بثته مساء الأمس التاسع والعشرين من نيسان أبريل.

 

إعلان Zone 4

كما أظهر الفيديو ديكسون المتزوج وهو يزدري النساء ويتحدث عن أنواع الراقصات المختلفة بحسب أعراقهن. حيث قال إنه أقام علاقات جنسية مع الكثير من النساء الآسيويات ولكنهن لا يعجبونه.

“النساء البيض يمارسن الجنس أفضل بكثير من غيرهن. يعرفن ما يفعلن. على عكس الآسيويات”.

ومن جانبها نددت بولين هانسون زعيمة الحزب، بأفعال وأقوال ديكسون في الفيديو. وقالت إنها صُدِمَت وأُصيبَت بالاحباط لما اضطُرَت لمشاهدته في التسجيل. مضيفةً أن قناة الجزيرة التابعة لـ”دولة قطر الاسلامية” على حد تعبيرها، لم تنشر هذا المقطع لمدة 7 أشهر، وقررت تسريبه إلى برنامج A Current Affair قبل الانتخابات الفدرالية بثلاثة أسابيع. وهو ما وصفته بالـ”التوقيت المناسب”.

 

وأكدت هانسون أنها لا ترضى لأي من أولادها الثلاثة أن يعاملوا النساء بهذه الطريقة، وأنها لا يمكن أن ترضى عن أي من نوابها أن يتعاملوا مع نساء بهذا الأسلوب.

 

ومن جانبها قالت قناة الجزيرة إنها لم تنشر تلك المقاطع في تقريرها، وإنها لا توافق على الاستخدام الغير مشروع لموادها.

 

اما عن ديكسون فصرح أنه نادم على ما جاء في الفيديو وقال إنه كان تحت تأثير الخمور مما جعله يتصرف على غيرطبيعته.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.