العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

أستراليا: أنثوني ألبانيزي الزعيم الجديد لحزب العمال والمعارضة الفيدرالية

Ad Zone 4B

وقع الاختيار على النائب العمالي أنثوني ألبانيزي كزعيم جديد لحزب العمال والمعارضة الفدرالية. وجاء الاعلان اليوم بعد ان انتهت مهلة الترشح لزعامة الحزب ولم يعلن أي نائب آخر عن رغبته في المنصب. وقال ألبانيزي إن هناك العديد من الدروس المستفادة من خسارة العمال وإنه ينوي المضي قدماً بتأني.

 

أما منصب نائب زعيم الحزب فهو من نصيب النائب الفيكتوري ريتشارد مارلز والذي أيضاً فاز بالمنصب لأنه لم يترشح أمامه أحد آخر قبل انتهاء المهلة. وقال مارلز إنه من المهم الانصات للناخبين وفهم لماذا خسر العمال الانتخابات الفدرالية.

 

وتعهد ألبانيزي بمخاطبة الناخبين خارج فقاعات كانبرا والعمال في محاولة لاقناعهم بأن العمال أفضل حزب ليمثلهم. وبالرغم من أن العمال اعتمدوا سياسة رجل وامرأة ليمسكو بزاعمة ونيابة زعامة الحزب منذ العام 2001، إلا أن هذه المرة تغيرت سياستهم. حيث أن النائبة الفيكتورية كلير أونيل كانت تنتوي الترشح أيضاً لمنصب نائبة الزعيم إلا أن زملائها في الحزب أقنعوها بالعدول عن ذلك لأنها لا تملك الخبرة الكافية بعد.

 

ومن جانبه أضاف مارلز أيضاً إنه من المهم المحافظة على روح الوحدة التي زرعها بيل شورتن في حزب العمال على مر السنوات بعد فترة التقلب بين كيفين راد وجوليا جيلارد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.