العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

أستراليا: تغييرات ضريبية بنيو ساوث ويلز

Ad Zone 4B

سيحصل سائقو السيارات على خصومات على تسجيل سياراتهم والمتقاعدون الذين يمولون أنفسهم على مساعدة في دفع فواتير الطاقة الخاصة بهم، في نيو ساوث ويلز بداية السنة المالية الجديدة.

 

وستصبح نيو ساوث ويلز أيضًا أول ولاية أو إقليم يربط معدلات الأسعار التي تحدد مقدار الرسوم الضريبية بالتضخم، اعتبارًا من 1 يوليو/تموز.

 

وقال وزير الخزانة بنيو ساوث ويلز دومينيك بيروتيت، الذي أعلن إصلاح الرسوم الضريبية العام الماضي إن هذه الخطوة “ستقلل من العبء الضريبي على مشتري المساكن ، مما يسمح لهم بوضع المزيد من الأموال على الوديعة”.

 

أما بالنسبة لسائقي السيارات، فإن التعديلات الجديدة تعني أن السائقين الذين ينفقون 15 دولارًا أو أكثر أسبوعيًا على هذه الرسوم سيكونون مؤهلين لتسجيل السيارات بنصف السعر ،بينما يستمر أولئك الذين ينفقون 25 دولارًا أو أكثر في الحصول على تسجيل مجاني.

 

كما سيتمكن اعتبارًا من 1 يوليو، حوالي 130،000 متقاعد متمولين ذاتيا من المطالبة بمبلغ 200 دولار سنويًا للمساعدة في دفع فواتير الكهرباء في ظل تخفيض جديد متاح لحاملي بطاقات كبار السن الصحية.

 

إضافة إلى ذلك، ستحصل العائلات على قسيمة ثانية بقيمة 100 دولار لكل طفل لتشجيعهم على المشاركة في الأنشطة الرياضية.

 

وستكون القسيمة الثانية متاحة لمدة ستة أشهر بين 1 يوليو/تموز و 31 ديسمبر/كانون الأول.

 

أما بالنسبة للشركات، ستحصل ما يصل إلى 40،000 شركة أيضًا على بعض الإعانات بموجب التخفيضات الضريبية التي تم تقديمها في عام 2018 ، حيث ستدفع هذه الشركات ضريبة الرواتب على 900،000 دولار في 2019-20 مقارنة بـ من 850،000 دولار في 2018-19.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.