العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا.. “ماتت ميتة شنيعة”: الشرطة تكشف عن هوية الجثة الملفوفة في البلاستيك في نيو ساوث ويلز

قالت السلطات إن المرأة التي وُجدت جثتها في نهر صغير في منطقة هانتر في نيو ساوث ويلز هي دانييل أيزاي البالغة من العمر 29 عاما

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قالت شرطة نيو ساوث ويلز إن الجثة التي وجدت في نهر صغير في الولاية بالقرب من مدينة نيوكاسل تعود لامرأة تبلغ من العمر 29 عاما تدعى دانييل أيزاي. وكانت الشرطة قد تم استدعاؤها إلى نهر كوكل في كيلينجورث بعد أن تم الإبلاغ عن جثة ملفوفة في البلاستيك طافية في النهر.

 

وكشفت الشرطة أن السيدة أيزاي تقطن مع عائلتها في ضاحية بوراجول في لايك ماكوايري بولاية نيو ساوث ويلز. ولكن مؤخرا كانت تنتقل بين عدة أماكن في نفس المنطقة.

 

إعلان Zone 4

ودعا المحققون أي شخص لديه معلومات عن السيدة أيزاي وتحركاتها في الأيام الأخيرة أن يتواصل مع الشرطة. وقال كبير المحققين جرانت تايلور “فحص الطب الشرعي أظهر أنها قُتلت جراء إصابات خطيرة لحقت بها، ويبدو أنها ماتت ميتة شنيعة.”

 

قال تايلور “نعرف أنها كانت تتنقل بين عدد من الأماكن خلال الأسابيع الثلاثة الأخيرة، ونريد أن نعرف هذه الأماكن ونتحدث إلى الأشخاص الذين أقامت عندهم.”

 

وكشف تحقيق الشرطة المبدئي إنها كانت متورطة في أنشطة لها علاقة بالمخدرات خلال آخر بضعة أسابيع. ولم تحدد الشرطة بعد متى تم إلقاء جثتها في النهر.

 

أيزاي هي المرأة رقم 44 التي تُقتل في أستراليا منذ مطلع العام الجاري طبقا لحملة القلب الأحمر المختصة بقضايا العنف ضد النساء. وقالت شيريل مور مؤسسة الحملة عبر فيسبوك “دانييل لا تستحق أن تُقتل. لا تستحق أن يتم لف جثتها في البلاستيك والتخلص منها كالقمامة.”

 

وقالت مور إن دانييل أم لطفلين وكان يطلق عليها “كواكر” أو زلزال في إشارة إلى ميلادها بعد زلزال نيوكاسل الشهير عام 1989 بتسعين دقيقة. وانهالت عبارات التعزية من أصدقائها وعائلتها وجيرانها على وسائل التواصل الاجتماعي.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.