العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: فيكتوريا تسجل 21 حالة إصابة جديدة بكورونا في أكبر زيادة للحالات منذ شهر

بعد إغلاق ثلاث مدارس في فيكتوريا نتيجة الإصابة بفيروس كورونا، أغلق مركز لرعاية الأطفال.

سجلت ولاية فيكتوريا 21 إصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم، في حصيلة تعد الأكبر منذ شهر. وأعلنت وزيرة الصحة جيني ميكاكوس اليوم أن عدد الإصابات في الولاية قد ارتفع إلى 1762.

 

ومن بين الحالات الجديدة البالغ عددها 21 حالة، هناك 15 حالة تعود لمسافرين موجودين في الحجر الصحي الإلزامي في الفنادق.

 

إعلان Zone 4

وقالت ميكاكوس إن حالتين من الحالات الست الجديدة المتبقية مرتبطة بحالات تفشي معروفة، بينما تم اكتشاف الحالات الأخرى من خلال الاختبارات الروتينية.

 

وأصيب أحد العاملين بفندق ستامفورد بلازا، الذي يستضيف قادمين من السفر بكوفيد-19. كما سُجل اختبار إيجابي آخر لأحد المقيمين في مركز لرعاية المسنين يسمى بـRosstown Community في كارنيغي بمدينة ملبورن، ما أدى إلى إغلاق المركز.

 

وستقوم السلطات الآن بتعقيم وتنظيف المنشأة التي تضم 53 سريراً ويديرها مجلس غلين إيرا.

 

وفي الوقت نفسه، سُجلت حالة إصابة لدى أحد عاملات مركز لرعاية الأطفال بفيروس كورونا بملبورن، ما أدى إلى إغلاق المركز. وفي هذ الشأن، أكد متحدث باسم وزارة الصحة اليوم أنه تم تسجيل إصابة عاملة من مركز إنسبيرا للتعلم المبكر في غلادستون بارك بكوفيد-19.

 

وحضرت العاملة للمركز وهي حاملة للعدوى على مدار يومين خلال الأسبوع الماضي وتم إبلاغ العائلات، في وقت أغلق المركز للتنظيف.

 

وتأتي الحالة المؤكدة الجديدة بعد إغلاق ثلاث مدارس في فيكتوريا هذا الأسبوع، كان آخرها بسبب إصابة أحد الطلاب بفيروس كورونا. وكان الطالب في مدرسة ستراثمور الابتدائية واحدا من تسع حالات كوفيد-19 جديدة سجلت في فيكتوريا أمس.

 

وأغلقت مدرسة باكينهام سبرينغز الابتدائية ومدرسة سانت دومينيك الابتدائية في برودميدوز الاثنين بعد أن جاء اختبار أربعة طلاب في المدرستين إيجابيا.

 

والطلاب الأربعة هم جزء من عائلة ممتدة سجلت 12 إصابة بين افرادها موزعين على مناطق كوبيرغ وبرودميدوس وباكينغهام.

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.