العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: جيت ستار تعرض رحلات داخلية بـ19 دولارا وكوانتس تمنح ثلاثة أضعاف النقاط

أعلنت شركتا كوانتس وجيت ستار عن عرض رحلات داخلية مخفضة وتسهيلات تشمل نقاط إضافية ورفع الغرامات عن تغيير المواعيد من أجل إعادة إحياء شبكة الطيران الداخلي

أعلنت شركة جيت ستار للطيران عن تخفيضات كبيرة على أسعار تذاكر الطيران فيما قالت كوانتس إنها ستمنح المسافرين نقاطا إضافية، في وقت تستعد فيه الشركتان إلى تخفيف القيود المفروضة لاحتواء تفشي كورونا.

 

وتعرض جيت ستار 10,000 تذكرة سفر، اتجاه واحد، مقابل 19 دولارا فقط تشمل 22 خط طيران منها، ملبورن إلى سيدني وسيدني إلى غولد كوست وملبورن إلى بالينا وبرزبن إلى وايت صنداي كوست وأديلايد إلى كانز.

 

إعلان Zone 4

كما ستعرض الشرطة خصومات على باقي اتجاهات السفر ولكن لم تكون بنفس الدرجة.

 

كما أعلنت شركة كوانتس عن منح حاملي كروت السفر المعتاد ثلاثة أضعاف النقاط على كل خطوط الطيران، كجزء من خطة الشركة لإعادة إحياء حركة الطيران الداخلي.

 

وسيحصل الركاب مع كلا الشركتين على مرونة أكبر فيما يتعلق بتغيير مواعيد السفر دون فرض غرامات أو خسارة نقود.

 

وقال المدير التنفيذي لشركة كوانتس آلان جويس إن كوانتس وجيت ستار باعا بالفعل 40,000 مقعد ضمن شبكة كوانتس وجيت ستار للطيران الداخلي خلال الأسبوعين الماضيين، بعد إعادة فتح حدود بعض الولايات.

 

ويأمل جويس أن تؤدي التخفيضات والنقاط الإضافية إلى مساعدة شركات السياحة لتعود وتقف على أقدامها. وتعتزم كوانتس وجيت ستار على إعادة فتح خطوط الطيران الداخلية تباعا بما يتماشى مع العرض والطلب وإجراءات رفع القيود على السفر في الولايات والمقاطعات.

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.