العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: اغلاق عدة مدارس في سيدني بعد تسجيل اصابات بكورونا بين طلابها

الاغلاق جاء بعد تنبيهات من دائرة صحة الولاية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تم الاعلان عن إغلاق عدة مدارس حكومية وكاثوليكية، بالإضافة إلى مدرسة للتمهيدي في سيدني اليوم بسبب وجود اصابات مؤكدة او مشتبه بها بفيروس كورونا.

 

وسيتم إغلاق مدرسة Fort Street High School في غرب سيدني لهذا اليوم لتنظيف شامل بعد حالة محتملة من كورونا.

إعلان Zone 4

كما يمكن إغلاق المدرسة لفترة أطول من يوم واحد بعد معرفة نتائج الاختبار.

وسيتم إغلاق مدرستين كاثوليكيتين في الجنوب الغربي من المدينة، مدرسة ماري إيماكيولات الابتدائية في بوسلي بارك وكلية فريمان الكاثوليكية في مرتفعات بونيريغ، التي أعيد فتحها أمس فقط، بعد اختبار طفلين من نفس العائلة للفيروس.

هذا ولم يذهب أي من الأطفال إلى المدرسة أمس عندما أعيد فتحها، ولكن ستغلق كلتا المدرستين حتى 10 آب أغسطس كإجراء وقائي إضافي، حيث سيحصل الطلاب على التعليم عبر الإنترنت.

 

واضطرت المدرسة للإغلاق يوم الجمعة الماضي عندما كان اختبار طفلين آخرين إيجابيًا.

كما تم إغلاق مدرسة EverLearn التمهيدية في Prestons في جنوب غرب سيدني بسبب مخاوف من حالة محتملة.

جاءت أنباء عمليات الإغلاق هذه في وقت أصدرت يفه صحة نيو ساوث ويلز تنبيهًا للاشخاص الذين تواجدوا في نادي Mounties في Mount Pritchard في أواخر تموز يوليو للقيام بالعزل الذاتي.

ونصحت دائرة الصحة أي شخص حضر الى النادي يوم الخميس 23 تموز يوليو من الساعة 7 مساءً حتى منتصف الليل، والجمعة 24 تموز يوليو من منتصف الليل إلى 3:00 صباحًا، ومن 11:00 صباحًا إلى 3:30 مساءً ومن 7:00 مساءً حتى منتصف الليل والسبت 25 تموز يوليو من منتصف الليل حتى الساعة 3:00 صباحًا – للعزل الذاتي لمدة 14 يومًا.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.