العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا.. وزير بولاية فكتوريا: التركيز على جنسية المجرمين يضر بالجاليات المهاجرة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ملبورن, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – قال نيك كوتسيراس وزير التعدد الثقافي والمواطنة بولاية فكتوريا إن التركيز على الخلفية الثقافية للمتهمين يضرر بالجاليات المهاجرة في أستراليا، وفي الولاية بشكل خاص.

وأضاف أن مرتكبي الجرائم في أي جماعة هم قلة صغيرة لا يشكلون أغلبية، وتابع: ” عندما تدين جماعة ككل على أساس عنصري، فإن ذلك يولد تأثيرا سلبيا، ويفقد أعضاء تلك الجماعة روح الانتماء للمجتمع الأكبر”.

إعلان Zone 4

وأردف: ” هنالك العديد من المهاجرين من إفريقيا ولبنان واليونان وأيرلندا وغيرهم يمتثلون تماما لأحكام القانون ، لذا لا داعي لتعميم الاتهامات”.

وكانت لجنة تعدد الثقافات بفكتوريا قد عبرت عن مخاوفها من تسليط الضوء على ارتفاع نسبة الشباب الأفارقة في جرائم الشوارع في الولاية، حيث اتهم 430 مهاجر من أصل سوداني بالقيام باعتدءات شوارع في فكتوريا عام 2010-11، وهو مساو لعدد الهنود المتهمين.

من جهته، قال نائب مفوض الشرطة بولاية فكتوريا إن عرض إحصائيات جنسيات المتهمين لم يكن تمييزا عنصريا لكنه مجرد مصارحة بالنتائج.

 

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.