العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا.. محامية: الشرطة تفوهت بعبارات عنصرية ومناهضة للإسلام في بانشبول

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – تسبب قيام أم بترك رضيعها في السيارة، ودخولها في متجر بجنوب غرب سيدني للتسوق في حدوث أعمال شغب ومشادات بين الشرطة والعديد من الأشخاص، في الوقت الذي اتهمت فيه محامية الشرطة بالتفوه بتعليقات عنصرية ومناهضة للإسلام أدى إلى تصاعد التوتر.

وقالت الأم التي لم تشأ ذكر اسمها، إنها اعتذرت للشرطة لتركها رضيعها نائما في السيارة، بينما كانت النوافذ مغلقة.

إعلان Zone 4

وسردت الأم ما حدث قائلة: ” لقد تعامل أول ضابطين بشكل لطيف، ولكن ضابطا ثالثا أخذ يصرخ ويعنف شقيقي، ودخلا معا في مناقشة حامية، دفع بعدها ضابط الشرطة شقيقي على الأرض، وألقى القبض عليه”.

من جهته، قال بول ألبوري القائم بأعمال قائد الشرطة في ” Campsie” إن الشرطة تعاملت باحترافية عندما قام نحو 50 شخص بالتعدي عليها، وتابع: ” سلوك هؤلاء الأشخاص نحو الشرطة كان مثيرا للاشمئزاز وأسهم في التهاب الأحداث”.

واستطرد: ” التحقيقات تُجرى على قدم وساق لاعتقال شخص قام بلكم ضابط شرطة في وجهه”.

 

التحقيقات جارية بشأن ما حدث في بانشبول

 

من جهتها، قالت المحامية ريبيكا كاي إنها استمعت إلى شهادات ثمانية أشخاص ممن تواجدا في التصادمات، والتي شهدها حوالي 100 شخص، وأشارت إلى أن من تم رشهم برذاذ الفلفل سيتقدمون بشكوى رسمية، وتابعت: ” ما صعد التوتر هو قدم 10 سيارات شرطة إلى المكان، وقام أحدهم بإخراج مسدسه الصاعق، لقد عمدت الشرطة إلى رش العديد من المتواجدين برذاذ الفلفل، الذي طال أمهات وأطفال ورجال ومارة أبرياء، لقد استهدفوا الجميع”.

وأردفت المحامية: ” كانت الشرطة تتفوه بتعليقات عنصرية ومناهضة للإسلام، ، مثل هذه السلوكيات تضر العلاقات بين الشرطة والمجتمع”.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.