العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا.. تامر الضناوي: ابن عمي حسين لم يقتل ابنته رحمة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – تواصلت تحقيقات اختفاء الطفلة رحمة الضناوي التي قام والداها بالإبلاغ عن اختفائها منذ سنوات طويلة دون أن يُعثر لها على أي أثر.

وعلمت المحققون أول أمس الاثنين أن أقارب للطفلة المفقودة عبروا عن خشيتهم من أن تحفر الشرطة في مزارع العائلة للبحث عن جثة الطفلة.

إعلان Zone 4

بالمقابل، وصف أفراد من العائلة تحقيقات البحث عن حقيقة اختفاء رحمة بـ ” الفاشلة” وتذمروا من أن الشرطة تتوجس في حسين الضناوي والد رحمة.

وقامت “محكمة غليب ” بتشغيل بعض المكالمات الهاتفية المسجلة بين حسين الضناوي وابن عمه تامر الضناوي، والتي تناولت مخاوف من أن تقوم الشرطة بحفر في مزارع العائلة للتوصل لجثة الطفلة، وهو ما برره تامر الضناوي بأنه كان معروفا أن الشرطة قد تقرر تمشيط الأصول التي تمتلكها الأسرة، بينها عقار في ضواحي سيدني”.

وتابع: ” الشرطة تراودها فكرة أن حسين قد قتل ابنته رحمة، لذلك بنيت توقعات أن الشرطة ستأتي لتحفر كل شيء متعلق بالعائلة”.

وأتبعت المكالمة المسربة الادعاءات التي بدأت في أبريل الماضي، حول قيام حسين الضناوي بقتل ابنته في نوبة غضب، ثم دفنها في مزرعة العائلة.

يذكر أن تاريخ اختفاء رحمة يرجع إلى 10 نوفمبر 2005، وقامت الشرطة بوضع عدة سيناريوهات، إحداها أن تكون قد تم اختطافها.وأنكرت عائلة رحمة أن يكون لها أي معلومات عن اختفائها، ووصفت التحقيقات بالفاشلة.

وتابع تامر الضناوي في شهادته أمام المحكمة: ” يجب أن تركزوا جهود البحث بمنأى عن ابن عمي حسين، نحن عائلة تحب أطفالها بشدة، إذا مرض أحد أطفالنا نظل ساهرين بجواره حتى الشفاء”.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.