العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا.. اتهامات لروزندال بتزييف ثمن السيارة الهوندا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – كشفت تحقيقات اللجنة المستقلة لمكافحة الفساد أن وزير الطرق الأسبق بولاية نيو ساوث ويلز كان قد قدم معلومات خاطئة إلى هيئة الطرق والمرور تتعلق بسيارة هوندا سي آر في يشتبه بالحصول عليها بثمن مخفض مقابل خدمات سياسية قدمها لعائلة الوزير العمالي الأسبق بالولاية إيدي عبيد.

وكان روزندال(50 سنة) قد قام بالتأمين على السيارة الهوندا مدعيا أنه دفع 43000 دولار ثمنا لها، بينما اشتراها في الواقع بـ 34 ألف دولار،

إعلان Zone 4

واتهمت اللجنة عائلة عبيد بدفع 10800 دولار كفارق للصفقة، واصفة إجراءات تمليك السيارة المعقدة قبل أن تكتب باسم أماندا روزندال زوجة ايريك بأنها وسيلة خداع لإخفاء الصفقة.

من جانبه، قال روزندال أن شراءه للسيارة بقيمة أقل من ثمنها هو مجرد فرصة تجارية تحدث في مجال الشراء.

واعترف روزندال أن ايدي ونجله موسى عبيد كانا يرغبان في أن يساعدهما في تذليل مصالح معينة، لكنه رفض مساعدتهما.

وعلمت اللجنة أنه عندما أخذ روزندال السيارة من تاجر في كامبرداون في 19 يونية 2007، لم يوقع أي عقد أو حتى يسأل عن أوراق الترخيص، حتى أنه لم يدفع أية أموال ثمنا للعربية لمدة عشرة أيام.

ونما إلى علم اللجنة أن أماندا زوجة روزندال قد قامت بحادث مروري بعد يومين من اقتنائها، و تسببت في إلحاق تلف بالسيارة الأخرى، ورغم واصلت طريقها دون الإدلاء ببياناتها، وهو ما جعل أماندا تجهش بالبكاء قائلة إنها توقفت آنذاك ودفعت ثمن التلفيات.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.