العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا.. هل تم اختطاف وقتل رحمة الضناوي داخل سيارة كارافان؟!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – تكشفت تفاصيل جديدة في التحقيقات الدائرة لكشف لغز اختفاء الطفلة رحمة الضناوي عام 2005، إذ علمت محكمة غليب للتحقيقات الجنائية أن الشرطة لم تقم بفحص سيارة كارافان تخص أحد أبرز المشتبهين فيهم إلا بعد مرور 18 شهرا من اختفاء الطفلة.

ونما إلى علم المحكمة أن الرجل وجهت إليه مسبقا اتهامات بارتكاب انتهاكات جنسية لمراهقتين، إلا أنه لم تتم إدانته في الواقعتين.

إعلان Zone 4

من جانبه، قال رقيب المباحث نيك سيدغويك الذي قاد التحقيقات التي أعقبت اختفاء الطفلة عام 2005 إنه يعتقد بشكل كبير أن الطفلة قد تعرضت للاختطاف.

وتابع أن التحقيقات شملت وقتها عددا من المشتبهين بارتكاب جرائم جنسية للأطفال، يعيشون بالقرب من منزل الطفلة في ضاحية ” لورني”، إلا أن أصابع الشبهات تركزت حول رجل يعيش مع والدته بمنزل قريب من منزل الضناوي، حيث يعتقد أن الرجل قد قام باختطاف وقتل الطفلة داخل سيارته الكارافان الكبيرة.

وتابع أن فريق التحقيقات لم يتمكن وقتها من استصدار أمر بتفتيش وتشريح السيارة إلا عام 2007 بعد مرور 18 شهرا من واقعة اختفاء رحمة.

من جهته، قال المحامي ديفيد افيندن وكيل والد الطفلة حسين الضناوي إن 18 شهرا وقتا طويلا للغاية لعمل تحليل تشريحي.

وتم وضع الرجل وقتها في فترة مراقبة إلا أنه لم يتم العثور على أي دليل يربطه بحادث اختفاء رحمة الضناوي.

وأنكر الرقيب نيك سيدغويك وجود شبهة تقصير من الشرطة في التحقيقات التي جرت بشأن هذا الرجل.

يذكر أن دائرة الشبهات شملت مؤخرا عائلة الطفلة المختفية في سيناريو محتمل بأن يكون والد الطفلة قتلها في نوبة غضب، إلا أنه لم يتم التوصل لأي أدلة قاطعة تفك غموض اللغز.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.