العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

ذهب إلى رحلة صيد ولم يعد: الأسترالي عبد المجيد كنج اختفى في شمال لبنان

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – يحيط الغموض ملابسات اختفاء الأسترالي ذات الجذور اللبنانية عبد المجيد كنج (58 سنة) الذي يقطن ضاحية ميريلاند الأسترالية، حيث اختفى أثناء رحلة صيد مع العائلة والأصدقاء في جبال شمال لبنان الأسبوع الماضي.

وعبد المجيد كنج هو والد لخمسة أبناء ، واختفى فجأة حينما كان يصطاد في مكان بالقرب من قرية “بقاع صفرين” قضاء الضنية السبت قبل الماضي.

إعلان Zone 4

وعلى الرغم من البحث البري والجوي المكثف طيلة 4 أيام ، لم يتم تعقب أي أثر لكنج، وهو ما أثار مخاوف احتمال تعرضه للاختطاف.

وقالت ابنته زهرة كنج إن والدها كان ضمن مجموعة قررت الذهاب لرحلة صيد في الجبال حيث اختفى فجأة حينما تفرقت المجموعة عن بعضها البعض في تمام الرابعة عصرا، وعند موعد التجمع لم يتم العثور على كنج.

وكان كنج يحمل بندقية الصيد، ويقتني محفظته، لكنه لم يأخذ معه هاتفه الخلوي.

وتابعت ابنته أن مئات الأشخاص في القرى المجاورة لمكان الاختفاء شاركوا في البحث دون جدوى، ودون أن يعثر له على أي أثر.

وأردفت أن والدتها وشقيقتها وزوجها كانوا في لبنان عندما اختفى والدها، كما طار شقيقها الأكبر من أستراليا إلى لبنان للبحث عن الوالد.

وسافر عبد المجيد كنج إلى لبنان في أواخر سبتمبر بنية قضاء عطلة تستمر 10 أسابيع مع الأهل والأصدقاء، وكانت هي الرحلة الأولى له إلى لبنان منذ وفاة والده منذ 20 عاما.

وقالت صحيفة الأخبار اللبنانية إن السلطات اللبنانية تستخدم كلاب صيد في عمليات البحث عن كنج ، لكن عدم وجود أثر له أثار مخاوف تعرضه للاختطاف.

يذكر أن الشهور الأخيرة شهدت العديد من بلاغات اختطاف الأجانب في لبنان، حتى أن الخارجية الأسترالية أصدرت تحذيرات من السفر إلى منطقة شمال لبنان على وجه الخصوص.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.