العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: الشرطة تتوصل بشكل شبه مؤكد إلى قاتل المصري الشاذ أحمد غنيم

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – كشفت التحقيقات في قضية مقتل المصري أحمد غنيم في سيدني أن المشتبه فيه الرئيسي في القضية قد غادر أستراليا في رحلة إلى الخارج خلال 48 ساعة من الحادث.

وعلمت صحيفة صنداي تلغراف أن فرقة تحقيقات جرائم القتل قد حددت اسم شخص كان على علاقة مثلية مع غنيم، باعتباره القاتل المحتمل.

إعلان Zone 4

وكانت قوات الطوارئ قد هرعت إلى شقة غنيم في 29 سبتمبر الماضي بعدما تلقت بلاغا عن حريق هائل ، لتجده مطعونا، شبه فاقد للوعي قبل أن تنقله إلى المستشفى ليلفظ أنفاسه الأخيرة في وقت لاحق متأثرا بإصابته.

وقام المحققون باستصدار أمر تفتيش لمنزل المشتبه فيه، وصادروا بعض المقتنيات التي يعتقدون أن لها علاقة ما بجريمة القتل.

ولا تزال شرطة الولاية تعمل مع الشرطة الفدرالية لاستصدار مذكرة اعتقال للرجل المشتبه فيه.

وكان غنيم قد غادر إلى سيدني قادما من مصر عام 2010، وعاش مثليته الجنسية في أستراليا بشكل حر، بسبب تحريم مثل هذا النوع من العلاقات في مصر، ولم تكن عائلته على علم بمثليته الجنسية إلا بعد مقتله، مما جعلها تؤثر دفنه في سيدني، ولم تطلب أن ينقل الجثمان إلى مصر.

وعلمت التحقيقات أن غنيم أيضا كان يعمد إلى تناول مخدرات ممنوعة ولكن بكميات قليلة.

يذكر أن غنيم كان يعمل حتى منتصف العام الماضي كمساعد شيف في مطعم Raquel الذي يقدم الطعام الأسباني في شارع أوكسفورد بسيدني.

وقال أحد العاملين في المطعم الذي كان يعمل به غنيم إنه حادثه عن انفصاله عن رفيق أيرلندي، إلا أن الشرطة استبعدت أن يكون هذا الأيرلندي ذو صلة بالجريمة.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.