العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: اوفارول يحذر من ان مفوضية مكافحة الفساد ليست الوحيدة المهتمة بالرجل القوي السابق في حزب العمال

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – قد يكون الوقت الذي قضاه آدي عبيد في منصة الشهود قد انتهى، غير ان رئيس الولاية باري اوفارول حذر امس من ان المفوضية المستقلة لمكافحة الفساد (ICAC) ليست الوحيدة فقط المهتمة بالرجل القوي والنافذ السابق في حزب العمال.

ومدافعاً عن تشريعات الولاية التي تغطي «الثروة غير المبررة»، حذر السيد اوفارول من أن أجهزة مكافحة الجريمة يمكن ان تستخدم الأدلة المقدمة في المفوضية (ICAC) للتحقيق مع عائلة عبيد.

إعلان Zone 4

وقال رئيس الولاية «علمتُ أن مفوضية منع الجريمة تراقب عن كثب التحقيق».

وأضاف يقول «سنستمر في دعم مفوضية منع الجريمة، وسوف نستمر في دعم الشرطة ونتوقع ان تمارس مفوضية منع الجريمة سلطاتها وصلاحياتها بما يناسب».

ونفى السيد اوفارول ومفوض الشرطة اندرو سيبيوني Scipione ان تكون هناك حاجة لاقتراحات قوانين فيدرالية للتحقيق مع الاشخاص في «الثروة غير المبررة».

وقال السيد اوفارول ان وزير الداخلية الفيدالي جايسون كلير كان يستخدم مناقشة القوانين الفيدرالية باعتبارها «ستارا» لينتقص من أعداد كبيرة من الاسلحة غير القانونية الواصلة الى شواطئنا.

وقال زعيم المعارضة جون روبرتسون امس انه سيؤيد أي خطوات لتجميد الأصول في ثروة السيد عبيد.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.