العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

سيد خوري.. من ملياردير سيارات شهير في أستراليا إلى سجين

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – منذ خمس سنوات كان تاجر السيارات سيد خوري يمتلك كل ما يحلم به أي تاجر، حيث كان صيته ذائعا في أستراليا بالإضافة إلى تمكنه من إبرام صفقة رعاية مع أحد نجوم الرياضة البارزين.

ولكن انقلب به الحال وتعثرت الأوضاع وانهارت شركته وأعلن إفلاسها، وانهارت حياته الزوجية، وانتهى به الحال أمس إلى صدور حكم ضده بالحبس عامين ونصف.

إعلان Zone 4

وكانت المحكمة قد أصدرت حكما أمس بحبس خوري واثنين من مساعديه وهما داني بايي ونجيب نحمي اللذين كانا يتقلدان وظائف بارزة في وكالة السيارات المملوكة لخوري في ضاحية ” كرويدون” ، لضلوعهم في عملية نصب تتعلق بشحنة سيارات.

وبدأ التخطيط لعملية الاحتيال إبان عمق الأزمة المالية العالمية التي قلصت بشدة من مبيعات السيارات، وفي منتصف عام 2008 كان خوري يجد مشقة في دفع أجور الموظفين ودفع قروض السيارات في موعدها المحدد.

وكان خوري قد احتال بشأن شحنة تتكون من 9 سيارات مملوكة لمياردير سنغافوري، حيث اختفت تلك السيارات في غضون ستة شهور منذ أواخر عام 2008، واتضح أن خوري باع تلك السيارات إلى زبائن جدد، رغم ملكيتها للملياردير السنغافوري، واستغل حصيلة الأموال لدفع ديونه، كما قدم خوري بيانات زائفة إلى “NSW Fair Trading”.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.