العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

أستراليا.. هل تحمل محاكمة تهديد مايكل ناجي بالقتل “نكهة سياسية”؟

Ad Zone 4B

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – لا تزال قضية التهديد بالقتل الذي وقع في مجلس بلدية روكدايل تثير الكثير من الجدل، وينتظر الجميع بدء جلسات المحاكمة في الاتهام الذي وجهه عضو مجلس البلدية مايكل ناجي نحو لوي سارافينوفسكي شقيق عضو مجلس البلدية الحالي ورئيسها السابق بيل سارافينوفسكي، حيث اتهمه بتهديده بالقتل الشهر الماضي داخل مقر مجلس البلدية، حيث أخذ ناجي التهديدات على محمل الجد، لاسيما وأن شريكه السابق في شركة أمن اغتيل منذ عدة أعوام.

وطلب المحامي مايكل سومرفيل ممثل لوي سارافينوفسكي أن يتم تأجيل نظر القضية إلى الشهر القادم، بداعي إحضار المزيد من الشهود، واصفا المحاكمة بأنها ستحمل ” نكهة سياسية”.

يأتي ذلك في أعقاب تسريبات حول انتهاكات تتعلق باستخدام مجلس بلدية روكدايل دون موافقة مسبقة لعقد اجتماعات سياسية لفرع حزب العمال في البلدية في غرف اجتماع البلدية، دون إعلام إدارة المجلس.

واعترف أعضاء برلمان عماليون باعتيادهم حضور اجتماعات داخل مقر مجلس بلدية روكدايل.

يذكر أن مجلس بلدية روكدايل أحاطه في الأشهر الأخيرة الكثير من شبهات المحسوبية وعدم النزاهة.

وشهد اجتماع المجلس الأسبوع الماضي مناقشات حامية حول ثغرات يتهرب منها بعض المقاولين في منطقة روكدايل من دفع ملايين الدولارات من رسوم مفروضة عليهم.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.