العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

الشرطة الأسترالية تعتقل رجلا أدار شبكة “مشاركة” لخدمات قناة “فوكستيل” التلفزيونية

Ad Zone 4B

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – وجهت الشرطة الأسترالية اتهاما إلى رجل بتكوين شبكة مشاركة تضم 8000 شخص عبر أستراليا بحيث سهل لهم الولوج على خدمات قناة “فوكستيل” التلفزيونية مجانا عبر أجهزة ديكودر معينة، رغم أن “فوكستيل” تعرض خدماتها بمقابل بمادي يجب أن يدفعه المشتركون.

والرجل المتهم هو حيدر ماجد سالم البغدادي، 29 سنة، من “هينشنبروك”، حيث دأب على إدارة شبكته من أحد المقرات في “كارترابت”، جنوب غرب سيدني، بحسب تصريحات للشرطة الأسترالية الفيدرالية.

وتم توجيه خمس اتهامات للرجل تتعلق بحقوق الملكية، ومثل أمام ” محكمة ليفربول لوكال كورت” أمس الثلاثاء.

وقالت الشرطة الفيدرالية إن البغدادي استخدم أجهزة ديكودر وكروت ذكية للسماح لآخرين بالدخول غير المشروع على محتويات القناة التلفزيونية التي تعرض خدماتها مقابل اشتراك مدفوع مقدما.

من جهته، قال مدير مكتب سيدني بالشرطة الفيدرالية راي جونسون، في أعقاب تحقيق مشترك بالتعاون مع “فوكستل”، إن إلقاء القبض على البغدادي هو تذكير قوي بأن جريمة الملكية الفكرية ليست هي الجريمة التي تمر دون عقاب، وتابع: ” هذا التحقيق تمكن بنجاح من ضبط شبكة تقوم بتسهيل الدخول غير المشروع لخدمات “فوكستيل” على حساب الزبائن الشرفاء الذين يتكبدون أموالا للاستمتاع بالمحتويات بشكل مشروع”.

وينص القانون على أن الحد الأقصى لتلك التهمة هو السجن لمدة 5 أعوام.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.