العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

أستراليا: اغتيال جو أنطون يفضح قذارة عالم تحصيل الديون

Ad Zone 4B

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – فضح حادث اغتيال جوزيف أنطون بطلقات نارية الوجه القبيح لعالم الإجرام والانتهاكات التي تصاحب عملية تحصيل الديون.

عندما فتح جوزيف أنطون، الذي يمتلك سجلا إجراميا سابقا، وعمل في مجال تحصيل الديون، باب منزله في سيدني صباح الأسبوع الحالي، عاجله أحدهم بخمس رصاصات، ولم يكن أحدا مندهشا من نهاية أنطون، سوى أنطون نفسه، الذي عمل في عالم تحصيل الديون الذي يتسم بالخطورة، معتقدا أن سمعته واتصالاته تجعله بمنأى عن أي أذى ، لكن كان خاطئا، ونال مصيرا مشابها لشريكه في العمل فاسكو بوسكوفسكي، الذي اغتيل في يوليو الماضي على يد قاتل محترف.

وتفتح عملية قتل أنطون الأربعاء والماضي، وقتل بوسكوفسكي في يوليو الماضي قائمة طويلة من المشتبه فيهم، قادرة على ملء “المركز الترفيهي” بحسب الوصف الساخر الذي أدلى به رجل أعمال سيدني جيم بيرنز.

وتقوم العديد من الشركات الكبيرة بالاستعانة بمؤسسات لتحصيل الديون، لكن تلك المؤسسات تستعين بدورها بأشخاص ذوي خلفية إجرامية من أجل تحصيل تلك الديون.

وتعيد تلك الواقعة إلى الأذهان أيضا حادث اغتيال رجل أعمال سيدني الشهير مايكل ماكغورك.

وكان جوزيف أنطون “بلطجيا” معروفا له سجل إجرامي، لكنه في الفترة الأخيرة كان يستعين بعصابة “أشقاء من أجل الحياة” لتنفيذ أعمال قذرة. ، لكن بعض الشبهات دارت حول استعانة كل من أنطون وبوسكوفسكي في الفترات الأخيرة بشخصيات ذات صلة بجماعات إسلامية متطرفة.

ووفقا للشرطة، فقد كان هنالك العديد من الأشخاص الذين رغبوا في استهداف أنطون، حتى أن شبكة المشتبه

فيهم تمتد إلى شخصيات إجرامية في ملبورن .

 

 

فاسكو بوسكوفسكي قتل في يوليو الماضي

 

وتدور شبهات أيضا حول أن واقعتي مقتل كل أنطون وبوسكوفسكي ترتبط بأفراد من عصابة “أشقاء من أجل الحياة” بدافع انتقام جراء عدم اعتمادهما على أفرادها في الفترات الأخيرة.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.