العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

أستراليا: نهر جورج Georges River يبتلع الصغير “أيمن”

Ad Zone 4B

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – لقد كانت اللحظة الأكثر إيلاما للأم مكسورة القلب روبا قصيبي أن تعود مجددا لنفس الموقع الذي شهد غرق نجلها الصغير أيمن، في شاطئ “دولز بوينت Dolls Point” ، المطل على نهر جورج، والأكثر إيلاما هو أن قدومها هذه المرة كان لاستلامه ولكن “جثة هامدة” تم العثور عليها عقب ساعات من واقعة الغرق.

وتجمعت العائلة حول الأم في محاولة منهم لشد أزرها في تلك اللحظات العصيبة، التي ذرفت خلالها أنهارا من الدموع، وحرصت على احتضان دمية تعود نجلها المفقود أن يلهو بها.

كما حرصت العائلة على الشد من أزر رامي، 12 سنة، الشقيق الأكبر لأيمن، والذي كان يمسكه في الماء، إلا أن الرمل تحرك فجاة تحت قدميه، قبل أن يأتي تيار قوي من الماء جعلت أيمن يفلت من قبضة رامي، ظهيرة الأحد الماضي.

 

الشقيق الأصغر الراحل أيمن قصيبي مع شقيقه الأكبر رامي

 

وطرح الحادث العديد من الأسئلة حول مدى توافر شروط السلامة والأمان في “دولز بوينت” النهري لا سيما في أعقاب تقارير عن تشييد الشواطئ على أراضي مستصلحة، وتسببها في وفاة ثلاثة أشخاص منذ 2007.

وقال رامي عبد الله ابن عم أيمن: ” أرغب في زيادة درجة التوعية حول سلامة المياه، لا سيما في الصيف الذي يذهب فيه الجميع إلى الشواطئ”.

وتابع أن الطفل أيمن لم يكن يجيد السباحة، وكان يحاول تعلمها، ومضى يقول: “والدته مذهولة، إنها مأساة لا يمكن أن تعبر عنها الكلمات، لقد كان طفلا بديعا، سوف نتذكره للأبد في قلوبنا”.

واستطرد عبد الله أن رامي بخير لكنه يشعر بالأسى تجاه ما حدث لشقيقه.

وقالت الشرطة للعائلة التي تقيم في بانكستاون في سيدني إن جثة أيمن تم العثور عليه على بعد أمتار من مكان الغرق، بعد 18 ساعة من اختفائه.

وامتلأت صفحة رامي في موقع الفيسبوك على رسائل مساندة، وطلب رامي من أصدقائه الدعاء لشقيقه الراحل، قائلا: “أسألكم شيئا واحدا..الدعاء لشقيقي”.

 

الشرطة أثناء محاولات البحث عن جثة أيمن

 

أيمن كان معشوقا من الجميع

 

المنطقة التي فقد فيها الطفل أيمن القصيبي

 

 

 

الأب المصدوم عند رؤيته لجثة ابنه

 

بعض أقارب العائلة يبدو عليهم الحزن والذهول

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.