العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: المحكمة تفرج عن شقيق “بلال سكاف” بشروط صارمة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – من المقرر أن يتم إطلاق سراح العضو الخامس في عصابة “سكاف” التي ارتكبت عام 2000 عدد من جرائم الاغتصاب في سيدني، خلال الشهر الجاري، لكن الإفراج سيكون تحت شروط صارمة، أبرزها أنه سيخضع للمراقبة الإلكترونية، بالإضافة إلى تعهده بعدم الاتصال بأطفال تحت سن السادسة عشر.

والمتهم المذكور معروف فقط باسم H””، ويبلغ من العمر 13 عاما، وهو شقيق قائد العصابة “بلال سكاف”، ويأتي إطلاق سراحه المشروط بعد أن قضى 13 عاما وثلاثة شهور من عقوبته التي يصل مجموعها إلى 16 عاما وستة شهور.

إعلان Zone 4

وكانت المتهم قد ثبت ضلوعه في حوادث اعتداءات جنسية في غرب سيدني عام 2000.

وأمرت هيئة الإفراج المشروط أمس الثلاثاء بإطلاق سراح “H” لكن حددت 27 شرطا يتعين على المتهم الالتزام بها، وإلا يعود إلى السجن مجددا.

ومن بين هذه الشروط المراقبة الإلكترونية، والامتناع عن تعاطي المخدرات والكحوليات، وعدم الاتصال بأي من شركائه، أو ضحاياه.

ومن المقرر أن يتم إطلاق سراحه خلال الفترة بين 18-25 فبراير الجاري، وقد يظل رهن تلك الشروط الصارمة إلى حين انقضاء مدة عقوبته رسميا في 17 أبريل 2017.

وقال رئيس هيئة الإفراج المشروط القاضي جيمس وود إن تلك الضوابط تهدف إلى ضمان حماية المجتمع، بالإضافة إلى ترسيخ الثقة في الهيئة القضائية، آملا أن يقضي H حياة “خالية من الجرائم”، وخاطبه قائلا: ” لقد ارتكبت اتهامات مروعة، وقضيت وقتا طويلا في الحجز، ولديك خيار فعل شي ما لحياتك، أو أن تذهب في الاتجاه الآخر”.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.