العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا..والد الطفلة الزوجة: لم أرتكب أي خطأ

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – قال الرجل المتهم بتزويج ابنته التي لا تتجاوز 12 عاما إلى رجل يتجاوز ضعف عمرها إنه لم يرتكب أي خطأ في السماح بهذا الزواج.

ورفضت المحكمة الأربعاء الإفراج عن الرجل الذي يقطن في “رايموند تيراس” بكفالة، ووجهت إليه اتهامات تتعلق بالإتجار بطفلة في نشاط جنسي غير مشروع.

إعلان Zone 4

الرجل، الذي لا يمكن الكشف عن هويته لأسباب قانونية، تقدم بطلب للخروج بكفالة لكن القاضي “كاليب فرانكلين” رفض رسميا الطلب لخطورة الاتهامات.

وأضاف فرانكلين: ” المتهم يحدوه اعتقاد بأنه لم يرتكب أي خطأ، إنه لا يكترث بقوانين الولاية”.

 

وقالت محامية والد الطفلة إن موكلها أشار إلى أن ابنته كانت وقت الزواج امرأة ناضجة ذات إرادة حرة، مشيرا إلى أنه اعتقد أن عمر زوج ابنته يتراوح بين 18-19 سنة.

وتابعت قائلة إن موكلها أخبرها أن ابنته كانت مرتبطة بعلاقة حب قوية مع الشاب، وأنه حاول أن يكون داعما لابنته في الارتباط بالشاب.

وشهد 12 يناير الماضي زفاف الطفلة التي لا يتجاوز عمرها 12 سنة، على الرجل اللبناني، 26 سنة، في غرفة المعيشة بمسكن العائلة.

أما الزوج، فمتهم بـ 25 اتهاما بالاتصال الجنسي بطفلة.

كما وجه اتهاما للشيخ رياض Tasawar المتهم بإتمام إجراءات الزواج دون تصريح، ومن المقرر أن يواجه المحكمة في أبريل القادم.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.