العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: تفاصيل قضية امرأة سيدني..ضحية الزواج القسري

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – تنظر محكمة فيدرالية حاليا قضية امرأة أجبرت، في سن الرابعة عشر، على الزواج من عضو بعصابة مخدرات في غرب سيدني، والذي دأب على اغتصابها وضربها، كما قام بالاعتداء البدني على ابنتهما فيما بعد.

وتكشف تفاصيل أكثر عن معاناة الزوجة الضحية البالغ عمرها حاليا 25 عاما، خلال القضية المنظورة أمام محكمة فيدرالية أسترالية، حيث تسعى المرأة إلى الحصول على حكم يمنع الرجل من رؤية ابنته.

إعلان Zone 4

وقالت المرأة إن والدها هددها كثيرا أنه في حالة تركها لزوجها، فإنها ستغادر في “كفن”، وهو تهديد صريح بالقتل، وهو ما دفع القاضي جوزيف هارمان أن يناشد، في نداء عام غير مسبوق، السلطات الأسترالية بالتدخل.

وظهرت القصة إلى النور في أعقاب ما نشرته صحيفة التلغراف حول القبض على رجل في سيدني تزوج من طفلة في الثانية عشر في سيدني، في القضية التي تثير جدلا كبيرا، حيث ألقت السلطات القبض على الإمام رياض Tasawar بتهمة اتمام إجراءت زواج دون ترخيص.

وعودة إلى القضية الأولى، فقد قال القاضي هارمان: ” الأم تدعي أن الرجل اعتدى عليها جنسيا عقب زواجهما، وهو ما ينفيه الزوج”، مشيرا إلى أن الزوج دأب على منع زوجته من مشاهدة التلفاز، أو الذهاب إلى المدرسة للتعلم، كما أجبرها على مشاهدة اسطوانات فيديو لأشخاص يتم ذبحهم بقسوة.

وعلمت المحكمة أن الزوجة الضحية عندما كان تشكو إلى والديها عن العنف والاغتصاب، كان والدها يستخف بذلك قائلا لها: ” ما المشكلة في أن يغتصبك أو يضربك، الطريقة الوحيدة التي يمكن من خلالها مغادرة بيت زوجك هي أن تأتيني في كفن.

ويعيش مئات من المراهقات تحت السن في نيو ساوث ويلز في معاناة حقيقية، في إطار زواج قسري غير مشروع، وهو ما دفع وزيرة المرأة في الولاية الأسترالية برو غوارد مناشدة من لديه معلومات حول حالات زواج لفتيات تحت السن الإبلاغ عنها فورا، كما طالبت غوارد الحكومة الفيدرالية بشن حملات فورية لضبط هذه الظاهرة.

 

الشيخ رياض تاصاوار Tasawar المتهم بإتمام إجراءات زواج رجل بطفلة

 

وزيرة المرأة بنيو ساوث ويلز برو غوارد

 

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.