العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا.. مؤسس موقع “المقاومة الإلكترونية”: لا أروج للإرهاب

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ملبورن, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – نفى مؤسس موقع المقاومة الإلكترونية Electronic Resistance الموالي لحزب الله، والذي يقع مقره في أستراليا، أن يكون موقعه يروج للإرهاب أو يحرض على العنف، معربا في الوقت ذاته عن عدم دعمه لما يطلق عليه “حل الدولتين، واصفا اتفاقي أوسلو وكامب ديفيد المتعلقان بالقضية الفلسطينية الإسرائيلية بأنها “كذبة”،.

والرجل هو لبناني- أسترالي يقيم في جنوب غرب ملبورن، لكنه طلب عدم ذكر اسمه، في أعقاب تفشي العنف بين الشيعة والسنة في أستراليا على خلفية الصراع السوري ، حيث قال إن موقعه بدأ عبر صفحة أنشأها على “فيسبوك”، في أعقاب اندلاع الحرب الأهلية في البلاد.

إعلان Zone 4

وأشار الرجل إلى أن تلك الصفحة تطورت إلى إنشاء موقع يرتبط بصفحات على أشهر قنوات الاتصال الاجتماعي مثل “فيسبوك” و”تويتر” و”يوتيوب”.

وأشار مؤسس الموقع إلى أنه لا يتلقى أي دعم مالي، مشيرا إلى أنه يحدث موقعه من خلال الاستعانة بما يتراوح بين 20-30 متطوعا في أستراليا والولايات المتحدة والشرق الأوسط.

وتابع أن مقاطع الفيديو الكثيرة التي تضم أغاني وأفلام وثائقية تحض على المقاومة، من مصادر موالية لحزب الله مثل “برس تي في “، وغيرها، لا تحرض على العنف، وتابع: ” أنا مواطن أسترالي ألتزم بالقانون الأسترالي، ولا أحرض أي شخص على السفر بالخارج للقتال، بل أدعو لمحاسبه من يسافرون خارج أستراليا للقتال مع أي طرف”.

من جانبه، وصف الدكتور رودجر شاناهان، الخبير في الشأن الشيعي والإرهاب، الموقع بأنه بوابة ممكنة للمزيد من الأنشطة المحتملة.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.