العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: مفوضية الفساد تحقق مع ثلاثة ليبراليين

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – من المقرر أن يمثل ثلاثة أعضاء برلمان ليبراليون بولاية نيو ساوث ويلز أمام تحقيق المفوضية المستقلة لمكافحة الفساد في تحقيق يتعلق بشبهات حصولهم على أموال مقابل خدمات يفعلها أعضاء البرلمان.

ومن المتوقع أيضا أن تقيم المفوضية تحقيقا مستقلا حول تصرفات تتعلق بشركة “أستراليات ووتر هولدينغز”، وهي الشركة ذات الصلة بالوزير العمالي الأسبق بالولاية ايدي عبيد، والتي ظفرت بـ “عقد كبير” من شركة “سيدني ووتر”.

إعلان Zone 4

وأعلنت مفوضية مكافحة الفساد عن تحقيق بشأن ممارسات ثلاثة أعضاء ليبرالين في سنترال كوست هم كريستوفر هارتشر ودارين ويبر وكريستوفر سبينس، جنبا إلى جنب مع آخرين، بما في ذلك الموظفين السابفين تيموثي كويلما ورايموند كارتر.

ويتعلق التحقيق حول تلقي مدفوعات بصورة فاسدة من مصادر متعددة، مقابل أن يقوم بعض أعضاء البرلمان بتأييد مصالح لدافعي تلك الأموال. كما أخفى المسؤولون الحصول عليها.

وهارتشر هو وزير المصادر والطاقة الأسبق بالولاية، إلى أن تمت مداهمة مكتبه، واتهم بتأييد شركة ” أستراليان ووتر هولدينغز” مقابل أخذ أحد موظفيه، تيم كويلما أموالا لصالح شركته “ايت باي فايف”.

كما ستقوم المفوضية بتحقيق منفصل حول مخالفات تتعلق بشركة “أستراليان ووتر هولدينغ”، حول حصول أشخاص على مصالح مالية، من خلال مخالفات تتعلق بعقد مع شركة “سيدني ووتر”.

كما ستحقق المفوضية حول مدى استغلال الوزيرين السابقين بالولاية ايدي عبيد وتوني كيلي لمنصبيهما في محاولة للتأثير على موظفين حكوميين بشأن صفقة “أستراليان ووتر هولدينغز”.

كما أن كلا من نجل ايدي عبيد ايدي عبيد الابن ونيكولاس دي جيرولامو رئيس “أستراليان ووتر هولدينغز” رهن التحقيق بدعوى تقديم معلومات زائفة عام 2012 بهدف تضليل المفوضية؟

 

نسمح باعادة النشر شرط ذكر المصدر“العنكبوت الالكتروني” تحت طائلة الملاحقة القانونية

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.